الطيبة والمثالية: صفات تجمعك بالممثّلة السعودية إلهام علي

Face, Head, Person

الصورة مأخوذة من حساب إلهام علي على انستغرام

إن كنت طيبة القلب وتبحثين دائماً عن المثالية فاعلمي أنك تتمتعين بصفات تجمعك بالممثلة السعودية إلهام علي.

ias

فمن المعروف أن الفنانة السعودية إلهام علي، التي حصدت جائزة أفضل ممثلة شابة في الخليج العربي، هي من مواليد 31 أغسطس ما يجعلها من برج العذراء وبالتالي من أشهر صفاتها طيبة القلب والبحث الدائم عن المثالية.

إلى ذلك تتميز المرأة العذراء بطريقة تفكير منطقيّة للغاية تؤهّلها لأن تحكم على الأشياء من منطلق الصحيح والخاطئ، كما تتمتع بنسبة ذكاء عالية ما يجعلها قادرة على تحليل الأمور بشكل جيد والعمل تحت الضغوطات ولعل هذا من أسباب نجاح الفنانة السعودية فضلاً عن موهبتها المميزة.

فمواليد برج العذراء يتمتعون بحس مرهف للغاية، فغالباً ما تكون امرأة هذا البرج حساسة جداً وعاطفية وتتمتع بميل شديد إلى الفن وهذا ما ينطبق بقوة على الممثلة إلهام علي التي لمعت في عالم الفن والتمثيل وباتت من أشهر الممثلات السعوديات في وقت قياسي وكان لها  تجربة جديدة مع الفيلم السينمائي السعودي بلال السادس

من جهة أخرى، تمتلك امرأة العذراء حسّاً عالياً من الفكاهة والطرافة الكبيرة، فهي دائماً ما تمتلك تعليقات ذكيّة ومضحكة حول مختلف المواقف والأشياء، خصوصاً أنها تحبّ السخرية وتلجأ إليها بشكل دائم وهذا ما يجعلها اجتماعية ومحبوبة من قبل كل من يتعرف إليها.

من دون أن ننسى أن مولودة هذا البرج تميل إلى جعل كل شيء من حولها منظم، فهي شخصية عملية وتهتم كثيرا بالتفاصيل الصغيرة وهذا فعلاً ما ينطبق على إلهام علي التي تشتهر بهوسها في التنظيم والدقة في المواعيد.

كما أنه لا يمكن أن تقابل امرأة العذراء بملابس غير مهندمة أو لم يتم كيها جيدا وهذه هي حال الفنانة السعودية الهام علي التي قد تكون عدوة نفسها عندما تبالغ في تحليل وفحص كل موقف صغير يمر عليها.

إشارة إلى أنه يختبئ وراء شخصيتها الهادئة والصبورة، بركان فائض من العواطف والمشاعر الذي غالباً ما تبرزه في أعمالها وأدوارها الفنية.

فبعد هذا التشخيص السريع لشخصية الهام علي أي نقاط مشتركة تجمعك بها؟

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة تفاصيل زواج الهام علي وعلاقتهما الرومانسية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية