ألعاب كمبيوتر للعائلة للتدريب أثناء البقاء في المنزل

ألعاب الكمبيوتر للتدريب أثناء البقاء في المنزل

نكشف لك اليوم عن ألعاب الكمبيوتر للتدريب أثناء البقاء في المنزل المثالية لتمضية أجمل الأوقات مع العائلة، فهذه الألعاب الإلكترونية يمكن تنفيذها في المنزل وتمنحك نشاطا بدنيا. وكنا قد اخبرناك عن تطبيقات وألعاب أونلاين لتتسلي مع صديقاتك خلال الحجر المنزلي.

ias

يقدم لك هاني صوان مدير تطوير الأعمال، هايبر إكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى شركة هايبر إكس خيارات للتدريب من عالم الألعاب الإلكترونية والتي يمكن تنفيذها في المنزل.

Ring Fit Adventure

تتحول لعبة المغامرات الممتعة التي أطلقتها شركة Nintendo إلى تمرين للجسم. وبدلًا من الضغط على الأزرار، يجب على المستخدم القيام بتحديات اللياقة البدنية حتى تتقدم الشخصية في اللعبة. ويمكن استخدام الملحقات التي تشمل حلقة Ring-Con وحزام Leg Strap مع أجهزة التحكم Joy-Cons المتصلة أثناء القيام بالركض أو المشي أو القرفصاء أو القفز. تتضمن اللعبة أيضًا العديد من الألعاب المصغرة وروتينات التدريب التي تناسب المبتدئين والذين لديهم مستوى أعلى من اللياقة البدنية.

Zumba Burn It Up

تم إصدار هذه اللعبة المتاحة على كل من Xbox وPS3 وWii وNintendo Switch والتي تضمن المستوى ذاته من المتعة، وتصل إلى مستويات أعلى من التحدي. يوجد في اللعبة 45 تمرينًا مجهزا لتدريب الجسم ورفع معدل ضربات القلب. وتتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من أنماط الرقص، مثل Bollywood، وIrish Step، وCumbia، وHip Hop، وCalypso. جميع التمارين متاحة للمستوى المبتدئ والمتوسط والمتقدم. وهنا ندعوكلاكتشاف الزومبا وخسارة الوزن الزائد

> توفّر لك هذه اللعب الكثير من المتعة والتسلية والرياضة في الوقت نفسه

Beat Saber

Beat Sabre هي لعبة واقع افتراضي تفاعلية تحتاج إلى التركيز. تقوم اللعبة على استخدام السيوف الضوئية مع النغمات الموسيقية التي تحفز اللاعب مع اقترابها منه من أجل القيام بالحركات المناسبة. اللعبة بسيطة للغاية، ويمكن لأي شخص أن يلعب ويقفز ويجرب مستويات مختلفة فيها.

Just Dance

يوجد لعبة الرقص Just Dance مجموعة كبيرة من الأغاني، والهدف هو متابعة الرقصات المختلفة بأكبر قدر ممكن من الدقة. تحتوي اللعبة أيضًا على وضع تدريب "Just Sweat"، الذي يحتوي على روتين رقص بنشاط بدني أعلى ومستويات مختلفة. تتوفر لعبة Just Dance على أجهزة PS4، وXbox One، وWii، وNintendo Switch.

تابعي ختاما تمارين مقاومة للجزء العلوي في اليوم الثالث عشر في الحجر الصحي مع المدربة السعودية رؤى زارع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية