العُلا تُبهر نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

العُلا تُبهر نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

مصدر الصورة: حساب cristiano@

العُلا تُبهر نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز، اللذان نشرا لحظات تواجدهما فيها وعبرا عن إعجابهم بحضارتها.

ias

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع للاعب فريق النصر كريستيانو رونالدو أثناء زيارته إلى العُلا برفقة جورجينا رودريغيزالتي نشرت صورًا لأمسيتها الرومنسية مع كريستيانو رونالدو لنفي الشائعات.

أبرز اللقطات والمقاطع لكريستيانو في العلا

أبدى كريستيانو رونالدو نجم النصر دهشته من جمال مدينة العلا السعودية، ووصفها بالمكان الأجمل في العالم، فقد شارك كريستيانو رونالدو متابعيه يوم أمس صور له هو وجورجينا رودريغيز لزيارتهما لمدائن صالح الواقعة في العُلا، وقال في تعليق مرفق في الصور:” منبهر بالتراث الإنساني والطبيعي الاستثنائي لمنطقة العلا هنا في السعودية”.

من جهة أخرى نشرت جورجينا عبر خاصية الستوري صورتها وهي تقف وخلفها معلم الحجر الشهير في العلا، وصور أحد معجبي النجم كريستيانو مقطعًا يوثّق لحظات وصوله في مطار العلا، حيث استقبلته الفرق الشعبية على قرع الطبول، تزامن ذلك مع قدوم أحد الأطفال له ليوقع له على قميصة.

جورجينا في العلا، مصدر الصورة: حساب cristiano@

ويجدر بنا الذكر أن العُلا تحفل حاليًا في شهر ديسمبر بمجموعة متنوعة من الفعاليات الرياضية والفنية، وذلك ضمن شتاء الطنطورة الذي يُعد أحد أهم الأحداث المُرتقبة في المملكة، ولك أن تتعرفي على قائمة حفلات مرايا 2023 في العلا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية