تعرفي على قائمة حفلات مرايا 2023 في العلا

تعرفي على قائمة حفلات مرايا 2023 في العلا

مصدر الصورة: حساب ExperienceAlUla@

تعرفي على قائمة حفلات مرايا 2023 في العلا، ومواعيدها بحسب ما كشف عنه الحساب الرسميّ للحظات العلا، والتي تعتبر ضمن الحفلات الضخمة التي يترقبها الجميع.

ias

سيشهد مسرح مرايا في العلا أروع الأمسيات الطربية التي سيحيها مجموعة من ألمع النجوم، وحتى الان تم الكشف عن ثلاث أسماء منهم فقط، فتعرفي عليهم بعد أن تتذكري معنا فعاليات العلا الاستثنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93.

حفلات ساهرة في أحضان الطبيعة الساحرة

ستأتي هذه الحفلات بالتزامن مع موعد مهرجان شتاء طنطورة الذي يُقام كل عام في العلا بداية من 21 ديسمبر 2023 وحتى 27 يناير من عام 2024، وتم طرح تذاكر الحفلات من الان ليتمكن كل الراغبين بحجز مقاعدهم والترتيب لرحلاتهم لمحافظة العلا، ومن أهم الفنانين الذين تم الإعلان عن مواعيد حفلاتهم:

ماجدة الرومي

تعود ملاك الطرب العربي النجمو ماجدة الرومي لتصافح أرض الحضارات من جديد، وتُهدي قاعة مرايا حفلًا راقيًا، ليزداد الوجدن أُنسًا بصوتها الحاضن لكلاسيكيات الزمن الجميل … فكونوا بالقرب، تلك هي الدعوة التي وجهها حساب “لحظات العلا” لعُشاق الفنانة ماجدة الرومي، والتي سيوافق حفلها يوم 29 ديسمبر المُقبل.

شيرين عبد الوهاب

وللمرة الأولى على مسرح مرايا في العُلا ستطل الفنانة شيرين عبد الوهاب على جمهورها في يوم 27 أكتوبر المُقبل، وتم طرح التذاكر مُبكرًا ليتسنى لجهور الفنانة شيرين الترتيب لهذا الحفل الذي سيكون من أروع حفلاتها الفنية، حيث سينسج صوتها مع سحر طبيعة العلا وجمال مسرح مرايا.

عبادي الجوهر

وبروعة أجواء الشتاء في العلا، سيحظى جمهور “أخطبوط العود” بليلة دافئة مليئة بألحان الشجن التي سيعزفها الفنان عبادي الجوهر على أوتار العود في يوم 12 يناير من عام 2024.

وستأتي هذه الحفلات بعد مهرجان الممالك القديمة في العلا الذي سيبدأ فعالياته من 16 نوفمبر، وحتى 2 ديسمبر، وبحديثنا عن العلا كوجهة سياحية في المملكة الق نظرة على السعودية تحتل المركز الثاني عالميًا في تصنيف فيتش لإيرادات السياحة في 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية