الغرابة لا تفارق تصاميم جان بول غولتييه لشتاء 2017

إن كان من جهة الأزياء أو الأكسسوارات أو الأحذية والحقائب أو حتى إطلالات المكياج والشعر، لا يمكن لعنصر الغرابة أن يغيب عن تصاميم ومجموعات المصمّم الفرنسي البارع جان بول غوتييه. وهذه هي حال مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2016-2017 التي تم إطلاقها خلال أسبوع الهوت كوتور الفرنسي الذي ننتظره جميعاً لاكتشاف الصيحات التي سنعتمدها خلال مختلف المواسم.

ias

أتت تصاميم هذه المجموعة مكسوّة بالفرو والجلد والريش والألوان الداكنة، لاسيما اللون البني بكل تدرّجاته لتعيد بعض الإطلالات إلى ذاكرتنا موضة الإطلالات القبائلية البوهيمية التي تقوم بشكلٍ أساسي على الألوان التي تم اختيارها وتسريحات الشعر والأكسسوارات التي تم اختيارها لإكمال مختلف الإطلالات.

(بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء جان بول غولتييه لشتاء 2016!)

في حين  حملت مجموعة أخرى من الإطلالات طابعاً يتسم أكثر بالأناقة والرقي ولاسيما مع التنانير والسترات الجلدية. كما لفتت أنظارنا القبعات الهائلة الحجم المصنوعة من الصوف أو من الفرو والأقمشة الشفافة التي أضافت لمسة من الأنوثة والجاذبية.

(بالصور، إليكِ مجموعة جان بول غولتييه لشتاء 2015!)

سيطر إذاً اللون البني الخشبي على تصاميم هذه المجموعة وموضة الفرو والجلد بشكلٍ أساسي. تحاكي هذه المجموعة الجديدة لشتاء 2017، المرأة الباحثة عن المغامرات والتجارب الجديدة بعيداً من ضوضاء وجلبة التمدن. إنها المرأة المتمسّكة بجذورها والجاهزة لأجمل المغامرات.

إقرأي المزيد: تذكري من أسبوع الموضة الباريسيّ، مجموعة أزياء جان بول غولتييه الراقية لصيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية