الفرق بين الاندولفت والهايفو وفوائدهما على البشرة

الفرق بين الاندولفت والهايفو

مصدر الصورة موقع Envato

سنكشف لك اليوم عن الفرق بين الاندولفت والهايفو والفوائد الكثيرة التي يمكن أن تمنحك إياها لتستعيدي نضارة بشرتك وإشراقتها، علمًا أنه يمكنك التعرف على الفرق بين سيروم البشرة والأمبولات.

ias

تبحثين دائمًا عن التقنيات المناسبة التي تساعدك على تقديم العناية المناسبة بالبشرة والتي تجعلها مشرقة تشع سحرًا وجمالًا لتلفتي أنظار من حولك.

ما هي تقنية الاندولفت؟

تعتبر هذه التقنية واحدة من التقنيات الحديثة التي تساعدك على شد بشرة الوجه والتخلص من التجاعيد وتعدّ من الأجهزة الآمنة، حيث يعمل على توجيه ألياف الليزر نحو طبقات الجلد، لتعزيز انتاج الكولاجين.

تقنيات لشدّ البشرة
مصدر الصورة موقع Envato

يمكنك أن تعتمدي على هذه التقنية أيضًا لشد الترهلات في منطقة البطن والظهر والفخذين، وتساعدك على تقليل بين 30 إلى 40 بالمئة من الترهلات.

ما هي تقنية الهايفو؟

تعدّ تقنية الهايفو من التقنيات التي تعتمد على توجيه موجات فوق الصوتية على الطبقات العميقة للجلد بدون أن يؤثر على الطبقة السطحية للبشرة، ليعمل على تحفيز انتاج الكولاجين والإيلاستين فيها، ويلعب دورًا هامًا في بنية الجلد وجودته. واكتشفي طريقة عمل مساج الوجه لتحفيز الكولاجين وفوائده.

ما هو الفرق بينهما؟

تعتمد تقنية الاندولفت على أشعة الليزر الضوئية، التي تعمل على تنشيط خلايا الجلد وتحفيز انتاج الكولاجين، للتخلص من التجاعيد في منطقة الوجه والرقبة، يعمل هذا الجهاز على إدخال ألياف الليزر الدقيقة تحت الجلد مع التركيز على المنطقة التي تريدين شدّها.

في حين أن تقنية الهايفو تعمل بتقنية الموجات الصوتية التي تركز على الطبقات العميقة في الجلد وتعيد بناءه وإصلاح الأضرار والمشاكل التي تعانين منها خصوصًا لناحية الترهلات والتجاعيد، كما تعالج هذه التقنية التصبغات والبقع الدامنة في الوجه.

لتتمكني من تحديد الأفضل لك، من الضروري أن تستشيري خبير التجميل الذي يحدد لك ما هو مناسب للحالة التي تعانين منها.

إذًا، مع هذه المجموعة من التقنيات ستتمكنين من التمتع ببشرة أكثر شبابًا ونضارة، واطلعي أيضًا على الفرق بين كريمات يوسيرين وكيفية إستعمالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية