الفرق بين الجل والاكريليك وأيهما أفضل!

الفرق بين الجل والاكريليك

إن كنت تتساءلين بشأن الفرق بين الجل والاكريليك لتختاري منهما ما يتناسب مع احتياجاتك وتتمتعي بأظافر طويلة وجذابة تضفي سحرًا على إطلالتك.علمًا أن هناك مجموعة من النصائح عليك اتباعها قبل تطبيق جل الأكريليك.

ias

يشتهر كلًا من الجل والأكريليك في عالم العناية بالأظافر، كونهما من أبرز المواد المستخدمة في تصميم وتكوين الاظافر الاصطناعية.

ما هو الجل؟

يعتبر الجل من الخيارات التي يمكن أن تعتمدي عليها بسبب تركيبتها الأقرب إلى طبيعة الأظافر، يمنحك مظهرًا طبيعيًا ولامعًأ، ليجعل الأظافر تبدو أكثر حيوية وجاذبية.

أظافر الأكريليك
مصدر الصورة موقع Freepik

يتطلب تطبيق الجل مهارات أقل من تطبيق الأكريليك، ويمكن تجديدة وتطبيقه بسرعة وسهولة، كذلكـ يعتبر الجل أكثر لطفًأ على الأظافر الطبيعية حيث لا تتطلب إزالته إستعمال مواد قوية تؤذي أظافرك.


ما هو الأكريليك؟

يعدّ الأكريليك أكثر صلابة من الجل، ما يجعله مناسبًا في حال كانت أظافرك تتعرض لظروف مؤذية خلال اليوم. يتميز بفترة بقائه لوقت أطول، ويوفر مجموعة واسعة من التصاميم والألوان.

أيهما أفضل؟

إن الاختيار بين الجل والأكريليك من الضرزري التنبه إلى تفضيلاتك واختياجاتك، فإذا كنت تبحثين عن مظهر طبيعي ولامع فالجل قد يكون خيارك المناسب، لكن في حال كنت بحاجة لمواد تبقى لفترة أطول، قد يكون الأكلايليك هو خيارك، لكن ننصحك دائمًا باستشارة خبير التجميل الذي سيقدم لك النصائح المناسبة وضمان النتائج التي تحلمين بها.

إذًا بعد أن تعرفت على الفرق بين الجل والأكريليك يمكنك أن تختاري منها ما يناسبك، واطلعي أيضًا على الفرق بين الجل والجيليش وكيفية تطبيقها على الأظافر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية