الفساتين الجميلة تغيب عن سجادة حفل الإيمي الحمراء!

مناسبات هوليووديّة عدّة تسيطر حالياً على مواعيد نجمات هوليوود، فبعدما أن توجّهن إلى حفل MTV Video Music Awards ها هنّ يشاركن أمس في حفل الإيمي 2014 ويتألّقن على السجادة الحمراء.

ias

 

إكتشفي هنا نتائج حفل الإيمي 2014!

 

ولكن، على الرغم من أنّهنّ يخترن عادة أجمل الأزياء لمناسباتهنّ الهوليووديّة، إلا أنّ الجمال والأناقة والرقيّ غابت عن حفل الإيمي أمس تماماً مثلما غابت عن حفل الـ VMAs!

 

ففي حفل الـ VMAs وكذلك الإيمي لم نلحظ الكثير من التصاميم المميّزة ولا حتى العديد من الفساتين الموقّعة من دور الأزياء العالميّة، فالنجمات اخترن تصاميم عاديّة باستثناء صوفيا فيرغارا وجوليا روبرتس!

 

       بالصور، إكتشفي أجمل إطلالات النجمات في حفل الـ VMAs!

 

من بين إطلالات النجمات على سجادة الإيمي الحمراء، استطعنا رصد هذه الفساتين المميّزة علماً بأنها لم تكن بالمستوى المتوقّع!

 

1-جوليا روبرتس: على عكس التوقعات، اختارت روبرت فستاناً قصيراً وتحديداً تنورة واسعة منسّقة مع سترة من الترتر وقد حملت توقيع المصمّم اللبناني العالميإيلي صعب.

 

2- صوفيا فيرغارا: كما عوّدتنا صوفيا، لا يمكن إلا أن تختار الفساتين الجذابة والملفتة بقصّاتها، لا سيّما تلك التي تبرز تضاريسها المميّزة كصدرها ومؤخرتها وفستان Roberto Cavallo الأبيض بالقصّة عارية الكتفين أظهر جمال صدرها.

 

3- سارة هايلند: أحسنت سارة اختيارها التنورة الطويلة والمنفوخة وتنسيقها مع التوب القصيرة Crop Tops، هذا الزيّ الذي اختارته من توقيع كريستيانو سيريانو وذلك لأنّ هذه الأزياء عكست سنّها وستايلها الحيويّ.

 

4- جانويري جونز: لأنّها تعشق الستايل الملفت، اختارت جونز الفستان بالقصّة غير المستقيمة إذ أتى قصيراً من الأمام وأطول من الخلف وقد حمل هذا الفستان توقيع دار Prabal Gurung.

 

5- كيرمن شيبكا: من توقيع أنطونيو بيرادي، اختارت كيرمن فستاناً متوسّط الطول تميّز بالأحجار المشكوكة على الخصر التي بدت وكأنها حزام.

 

6- كيرا واشنطن: اختارت موضة الـ Color Blocks والفساتين بالقصّة المستقيمة وتألقت بفستانٍ باللون البرتقالي والأسود، هذا الفستان الذي تميّز بشقّه الطويل والذي حمل توقيع Prada.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية