الفنّانة إلزبييتا رادزيويل تُعيد تصميم قارورة مستحضر Ecological Compound من Sisley

إلزبييتا رادزيويل تعيد إبتكار  قارورة  Ecological Compound

للمرّة الأولى، تُعيد Sisley تصميم قارورة مستحضر Ecological Compound الأسطوريّة مع إصدار محدود من تصميم الفنّانة إلزبييتا رادزيويل.

ias

قامت الرسّامة بتصميم إشادة شاعريّة غنيّة بالأزهار تشكّل أنشودة للطبيعة حيث يتداخل اللون الأحمر الحيوي مع الورديّ الناعم والذهبي المترف. وتنتشر على العلبة والقارورة الزجاجيّة أزهارٌ وفراشات زاهية تحاكي الألوان المائيّة الرقيقة والمبهجة.

مع هذا الابتكار الغنائي والموسمي الجديد، تُضفي Sisley لمسةً خياليّة على تركيبتها الشهيرة التي بقيت غير متغيّرة منذ ابتكارها في عام 1980.

إلزبييتا رادزيويل تعيد إبتكار  قارورة  Ecological Compound

تخطّت تركيبة مستحضر Ecological Compound الشاملة امتحان الزمن وحافظت على طابعها العصري الأبدي. سحرت الملايين حول العالم بفضل تركيبتها وبنيتها واحتلّت مرتبةً رئيسية بين المستحضرات الأكثر مبيعاً من Sisley.

يحتوي هذا الكريم المنشّط والموازِن على مزيج حصريّ من النباتات، بما في ذلك مستخلصات من نبتة سنتيلا الآسيويّة وعشبة "الجينسنغ" الصّينيّة وإكليل الجبل وعشبة الدينار ونبتة الكنبات. كما يساعد البشرة أيضاً على مقاومة التعديات الخارجية.

يُمكن استعمال كريمEcological Compound منفرداً أو لتحضير البشرة لمستحضرات أخرى. تساهم تركيبته السائلة والخفيفة والمنعشة والمريحة في جعل البشرة أكثر مرونةً وحيويّة، وهو يحضّر البشرة ويحميها طوال اليوم.

أما تركيبته الخفيّة والخالية من اللمعيّة والمرطّبة، فتجعل منه أيضاً مستحضراً مفضّلاً لدى الرجال الذين يستخدمونه كبلسم لبعد الحلاقة. فهم يقدّرون خصائصه الملطّفة وعطره الذي بقي ثابتاً منذ ابتكار المستحضر.

اقرئي المزيد: اكتشفي مجموعة Hair Rituel من Sisley للعناية بالشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية