الفنانة السعودية زينة عماد على السرير الأبيض والنجوم يساندونها في مرضها

الفنانة السعودية زينة عماد على السرير الأبيض والنجوم يساندونها في مرضها

مصدر الصورة: حساب zenaemaad@

ترقد الفنانة السعودية زينة عماد على السرير الأبيض والنجوم يساندونها في مرضها، وذلك بعد أن أفصحت شقيقة الفنانة زينة عن حالتها الصحية.

ias

نشرت جود عماد شقيقة الفنانة زينة عماد عبر حسابها الرسمي على منصة X، منشورًا وضحت فيه الحالة الصحية لشقيقتها وعن تشخيصها بمرض الالتهاب الكبدي الحاد، وحول ذلك الق نظرة على دهون الكبد خطيرة الا أن الوقاية منها بسيطة.

حالتها الصحية الحرجة

عبّرت جود عماد من خلال منشورها عن حبها لشقيقتها وقالت عنها:” معطاءة دائمًا.. دائمًا موجودة من أجل الجميع ولديها أكبر وأجمل ابتسامة، الان تم تشخيص شقيقتي بالتهاب الكبد الحاد”، وبحزن شديد صرّحت جود أن شقيقتها لا تستطيع الأكل، كما أنها لم تعد بحالة نفسية جيدة، وبالكاد يرون ابتسامتها، وتمنت لها تجاوز هذه المحنة والشفاء العاجل.

وشكل هذا الخبر صدمة كبيرة للمتابعين ولمحبي الفنانة زينة عماد، الذين بادروا بالدعاء لها بالشفاء العاجل، كما حرص مجموعة من النجوم على مساندة زينة في أزمتها الصحية، والتي كانت على رأسهم الفنانة نوال الكويتية التي قالت في منشورها:” “زينة الحبيبة كثر ما ضايقني الخبر كثر ما إيماني بالله كبير إنه بيقومك بالسلامة وترجعين بصحة وعافية وتبشرينا بسلامتك بإذن لله”.

كما علقت الفنانة أصاله على هذا الخبر بقولها:”صديقتي الصغيره الموهوبه المهذًبه زينه سلامة قلبك الله يعافيكي وترجعي تكملي رسالتك المشرّفه وأنتِ بكامل الصحّه والعافيه”، وتعتبر زينة عماد واحدة من الفنانات السعوديات الصاعدات اللواتي اكتسحن ساحة الغناء بأصواتهنّ.

يجدر بنا الذكر أن الفنانة زينة عماد هي واحدة من المواهب السعودية الشابه التي تألقت خلال السنوات الأخيرة الماضية، وبرز أسمها بجانب نجوم كبار وفي محافل ومناسبات كبيرة في المملكة، ولك أن تتذكري المغنية السعودية زينة عماد تُعلن عن تعاونها مع الدي جي الشهير آلان ووكر في أغنية منفردة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية