المغنية السعودية زينة عماد تُعلن عن تعاونها مع الدي جي الشهير آلان ووكر في أغنية منفردة

المغنية السعودية زينة عماد تُعلن عن تعاونها مع الدي جي الشهير آلان ووكر في أغنية منفردة جديدة

مصدر الصورة: حساب zenaemaad@ على تويتر

زفتّ المغنية السعودية زينة عماد إعلانًا عن تعاونها مع الدي جي الشهير آلان ووكر في أغنية منفردة جديدة، والتي سيتم إطلاقها يوم 31 أغسطس.

ias

يدور محتوى هذا العمل الفني الذي سيجمع كل من زينة عماد والدي جي آلا ووكر حول دعم السياحة السعودية، وبدون شك يترقب الكثير من محبي زينة هذا العمل وذلك لكونها واحدة من الفنانات السعوديات الصاعدات اللواتي اكتسحن ساحة الغناء بأصواتهنّ.

تفاصيل الأغنية الجديدة

بخطى ثابتة ومدروسة وبموهبة فذّة تملّكت المغنية السعودية زينة عماد على قلوب المعجبين الذي أثنوا على جمال صوتها وأدائها، وشهدنا تواجدها في العديد من المناسبات الوطنية، وبرفقة ألمع النجوم وأكبرهم في حفلات ضخمة أُقيمت في المملكة والتي كان أحدها أضخم مهرجان غنائي “باللغة الفُصحى”، الذي غنت به برفقة الفنان كاظم الساهر.

وسيتم اطلاق الأغنية الجديدة اليوم 31 أغسطس على قناة اليوتيوب، وستدمج الأغنية ما بين اللغة العربية والإنجليزية، وتم العمل عليها من قِبل  أستوديوهات مرواس التي دخلت موسوعة غينيس كأكبر أستوديوهات موسيقية في العالم.ومن كلمات الشاعرة منى التميمي، وألحان فيصل سعود.

نشرت زينة عماد عبر حسابها على إنستغرام مقاطع من كواليس التعاون الذي جمعها بـ Alan Walker وأعربت في تعليقها على المنشور عن سعادتها بهذا العمل، الذي أشرف عليه استديو مرواس، وقدمت شكرها لآلن ووكر مؤكدة أن العمل معه كان مسلي وممتع جدًا.

أخيرًا تذكري الفنانة الصاعدة زينة عماد تُحقق الحلّم وتغني مع الكبار في يوم التأسيس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية