ألكسندر وانغ يحافظ على ستايله في مجموعة Pre Fall 2016!

من المصمّمين الذين غادروا مناصبهم في دور أزيائهم، المصمّم ألكسندر وانغ الذي تخلّى عن منصبه كمصمّم أساسي وتنفيذي لدى علامة Balenciaga (اليك اجمل ازياء وانغ لدى بلانسياغا)  من أجل التفرّغ لعلامته الخاصة والتركيز عليها أكثر، الأمر الذي بدا واضحاً خلال احتفاله بمرور 10 سنوات على تأسيس علامته خلال الصيف الماضي إذ قدّم مجموعة مميّزة من التصاميم لصيف 2016.

ias

وها هو اليوم يثبت أن خياره كان صائباً إذ أتت مجموعة ألكسندر وانغ ما قبل خريف 2016 أي الـ Pre Fall مليئة بالأزياء المميّزة التي تعكس أسلوب وانغ المليء بالحيويّة والذي يعكس أسلوب الـ Edgy في الوقت ذاته ويحاكي المرأة النيويوركية بامتياز.

إذا أردنا التكلّم عن الصيحات التي لفتتنا في هذه المجموعة، نبدأ مع موضة الأقمشة المقلّمة بالخطوط الرفيع والمقطّعة بمربعات صغيرة أي بموضة الـ Plaid، هذه النقشة التي برزت في هذه المجموعة لاسيما أنّ العديد من التنانير أتت مطبّعة بها أكانت تنانير بقصّة مستقيمة مع شقّين على الجانبين أو بقصّة مستقيمة مع طبقة من القماش إضافية في أسفل التنورة.

إلى جانب هذه الموضة، لفتتنا موضة سترات الـ Bomber الرياضية التي تعكس الستايل الحيوي والرياضي الذي يشتهر به وانغ بالإضافة إلى موضة تنسيق النقشات المختلفة مع بعضها البعض فقد لاحظنا نقشة النمر ممزوجة مع نقشة المربعات الصغيرة.

ومن الصيحات التي رأيناها في هذه المجموعة أيضاً السروال الرسمي بالقصّة الواسعة مع السحابات على الجانبين، هذا السروال الذي تمّ تنسيقه مع القميص الكلاسيكي بالقماش الشفاف أي بموضة الـ Sheer،  والذي رأيناه أيضاً يميّز التوبات المنسّقة مع التنورة بالقصة المستقيمة والجوارب المقلّمة.

أخيراً، لا يمكن لمجموعة وانغ أن تأتي من دون أن تضمّ السروال الجلديّ الذي يعكس أسلوب وانغ بشكلٍ واضح، هذا السروال الذي رأيناه منسّقاً مع كنزة صوفية حيوية.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة الكسندر وانغ لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية