الكشف عن المبلغ الخيالي الذي تقاضته ريهانا مقابل أدائها في أضخم حفل زفاف في الهند

الكشف عن المبلغ الخيالي الذي تقاضته ريهانا مقابل أدائها في أضخم حفل زفاف في الهند

مصدر الصورة: حساب ريهانا الرسمي “badgalriri ” على إنستغرام

تم الكشف عن المبلغ الخيالي الذي تقاضته ريهانا مقابل أدائها في أضخم حفل زفاف في الهند والذي أحدث ضجة كبيرة في اليومين السابقين على السوشال ميديا.

ias

لا زالت أخبار حفل الزفاف الأسطوري لنجل أغنى رجل في آسيا والهند حديث السوشال ميديا خصوصًا بعدما تم الكشف عن المبلغ الذي تقاضته ريهانا لتقديم أغانيها به!

ملايين الدولارات!

قدّمت ريهانا حفلة موسيقية من 19 أغنية من أغانيها الناجحة في مناسبة احتفالية قبل حفل الزفاف الأسطوري الذي يمتد لأيام والذي حضره الكثير من مشاهير العالم منهم من عالم السياسة، الفن وعالم التكنولوجيا.

يعتبر هذا الظهور الأول لريهانا بعد فترة طويلة من عدم ظهورها فنياً، وقد كشفت الكثير من المصادر أنها تقاضت ملايين الدولارات لتقديم ما يزيد عن ساعة واحدة من الغناء، وبحسب الصحف والمجلات العالمية، فقد وصل أجر ريهانا ما بين 5 إلى 8 ملايين دولار

أما الأغاني التي قدمتها ريهانا في الحفل فهي : “Money”، و”Umbrella”، و”Pour It Up”، و”Stay”، و”Needed Me”، و”We Found Love”، و”Rude Boy”، و”Work”، و”Consideration”، و”Diamonds” التي غنتها، بينما انطلقت الألعاب النارية في سماء المنطقة.

ومن هنا، تذكري معنا الزفاف الأسطوري لأمير برناوي عبد المتين الذي حضرته العائلات الملكية والكثير من المشاهير من عالم الفن والسياسة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية