الكشف عن الممثّل السوري الذي سيقف أمام نادين نسيب نجيم في مسلسل 2024 بدلًا من قصي خولي

الكشف عن الممثّل الذي سيقف أمام نادين نسيب نجيم في مسلسل 2024 بدلًا من قصي خولي

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام kosaikhaulii@ و nadine.nassib.njeim@

يبدو أن أزمة مسلسل “2024” لم تنته بعد، خاصًة بعد طرح اسم الممثل السوري الذي سيلعب دور البطولة أمام نادين نجيم وبدلًا عن قصي خولي، لينضما بذلك إلى قائمة أبرز ثنائيّات في الدراما لم تجتمع في أي عمل فني.

ias

بعد عتب قصي خولي أثناء مقابلته الأخيرة، واحتضان شركة الإنتاج لنادين نجيم، يبقى اسم الممثل البديل لقصي هو الحدث الأبرز، فمن سيكون الحصان الرابح لشركة الصبّاح؟

ثنائي جديد في موسم رمضان المقبل

وقع اختيار شركة سيدرز آرت برودكشن على محمد الأحمد ليكون الممثل البديل لقصي خولي، الذي سيشارك نادين نجيم في بطولة مسلسل “2024”، الذي يعتبر امتدادًا لمسلسل “2020” الذي عرض قبل سنتين.

طرح اسم محمد الأحمد، هي خطوة من شأنها خلق ثنائي جديد على الساحة الدرامية، بعدما شهدت المسلسلات العربية في الآونة الأخيرة، ثنائيات اعتمدتها شركات الإنتاج، هدفها جذب المتابع وزيادة المشاهدة، على حساب أمور فنية لم تؤخذ أحيانًا بعين الإعتبار. يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على دانييلا رحمة ومحمد الأحمد في الرياض، فهل يحضران لعمل جديد في السعودية؟

خيوط الخلاف بدأت تتكشّف

لا تزال أصداء مقابلة قصي خولي مع الإعلامي محمد قيس في برنامج “عندي سؤال”، مسيطرة على المشهد، حيث أكد خولي عدم معرفته بتفاصيل مسلسل “2024” الذي سيضمّ نادين نجيم، شريكته السابقة، في عمل مع مواطنه محمد الأحمد مؤكدًا عدم معرفته بأي معلومات تشير إلى أنه امتداد لعمل قدمه العام 2021 بعنوان 2020 الذي أنتجته شركة الصباح إخوان.

وأضاف خولي بأنه تبلّغ من الشركة حين عرض عليه مسلسل 2024 القادم بأن ليس له علاقة بمسلسل 2020، ولفت إلى أنه سيكون عاتبًا إذا كانت المعلومات التي انتشرت في وسائل الإعلام حقيقية حول أن مسلسل 2024 هو امتداد لقصة مسلسله الذي عرض في رمضان قبل عامين.

واعتبر خولي أن العتاب مبرر خاصة وأنه سبب لنجاح العمل بقوله: “بدي أزعل أكيد لأني من الأعمدة الأساسية بالمسلسل ولي أحقية به ونجاحه له فضل لوجودي بالعمل”. نخبرك أيضًا في السياق ذاته شركة الصبّاح تحتضن نادين نجيم على حساب قصي خولي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية