شركة الصبّاح تحتضن نادين نجيم على حساب قصي خولي، فما حقيقة ما جرى؟

شركة الصبّاح تحتضن نادين نجيم على حساب قصي خولي، فما حقيقة ما جرى؟

مصدر الصورة: حساب انستغرام kosaikhaulii@

خلال حلوله ضيفًا في برنامج “عندي سؤال” لمّح قصي خولي عن وجود مشاكل خفية مع نادين نجيم، الأمر الذي استدعى ردًا من شركة الصبّاح للإنتاج. يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على حقيقة الخلاف بين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة.

ias

يبدو أن انتقال قصي خولي إلى شركة “ايغل فيلمز” للإنتاج لم تكن خطوة عادية، بل تخفي وراءها أسرارًا عن خلافات الأخير مع نادين نجيم لم تتوضح معالمها بشكل كامل.

قصي خولي يلمّح بوجود خلاف!!

حلّ قصي خولي ضيفًا في برنامج “عندي سؤال” الذي يقدمه الإعلامي “محمد قيس”، ليطلق قصي عدة تصريحات، أبرزها تلميحه لوجود خلاف مع نادين نجيم، وطاقم عمل مسلسل “2024” المقرر عرضه في رمضان المقبل، بعد أن قيل أن هذا العمل هو امتداد لمسلسل “2020”.

وكشف الممثّل السوريّ، عن كواليس ما حدث مع نادين، بعد مسلسل “وأخيرًا” الذي جمعهما في آخر موسم رمضاني، حيث شعرا بضرورة الانفصال المهني، والاكتفاء بما قدماه سويًا، حتى لايشعر الجمهور بالملل.

كما أشار إلى انزعاج نادين نجيم، من اختصار واختزال مشاهدها في العمل، فضلًا عن تقصير عدد حلقاته من 30 إلى 15 حلقة، وكذلك من طريقة إخراجه وحذفه لمشاهد عديدة. كما نخبركِ عن مسلسلات رمضان 2023 التي نتمنى أن يكون لها جزءاً ثانياً.

شركة الصبّاح تأخذ موقف الدفاع عن نادين

انتشرت في الآونة الأخيرة، عدة صور تظهر انضمام قصي خولي إلى شركة “ايغل فيلمز” للإنتاج، في خطوة مفاجئة اعتبرها العديد من المتابعين أنه يحاول فك شراكته مع شركة الصبّاح للإنتاج، بعدما كان “طفلها المدلل”.

لكن المنتج صادق الصباح علّق على انتقال قصي خولي قائلًا: “قصي طلب مني بكل ود، يعمل مشروع خارج شركة الصباح، وأنا كنت سعيدًا”.

وأضاف الصباح عبر برنامج سينماتيك المذاع على قناة SBC السعودية: “هو يهمه الحضور في موسم رمضان، واحنا ما كنا جاهزين، وبعدين قصي يظل في قلب بيته.. مش بعيد”.

لكن الملفت في حديث المنتج، جاء بانتقاد قصي بطريقة مبطّنة، واعتبر العديد أن الصبّاح يدافع عن نادين بقوله: “لازم يخفف زعله شوي”، مشددًا على أنه سيبقى من عائلة الصباح، وهناك الكثير من الأعمال المشتركة بين الطرفين.

فهل ستشهد الأيام المقبلة، ردودًا من كافة الأطراف على التصريحات الحالية؟ كما نخبركِ اليوم عن صفات إن كنت تملكينها قد تنالين إعجاب قصي الخولي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية