المؤثرة السعودية يوشا السياري تشارك متابعيها نتيجة علمية إزالة الذقن المزدوج

المؤثرة السعودية يوشا السياري تشارك متابعيها نتيجة إزالة اللغلوغ

مصدر الصورة: موقع https://www.boutiqaat.com/

قامت المؤثرة السعودية يوشا السياري بمشاركة متابعيها نتيجة عملية إزالة الذقن المزدوج او اللغلوغ التي أجرتها أخيرًا، معبرة عن سعادتها بالنتيجة التي وصلت لها.

ias

عبر “التيك توك” ظهرت يوشا السياري مستعرضة وجهها بعد أن أزالت الضمادات من منطقة الذقن، طالبة رأي المتابعين بالنتيجة النهائية للعملية بدون استعمال “الفلتر” في التصوير، تابعي أيضًا مشاهير أعلنوا مقاطعتهم لتطبيق تيك توك وتضامنهم مع السعودية.

تفاصيل العملية التي أجرتها

لم تخفِ مؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي يوشا السياري إجراءها لعملية تجميل لإزالة الذقن المزدوج، حيث نشرت لنفسها مقطع فيديو تستعرض به وجهها بعد العملية، كما أنها ظهرت في وقت سابق من خلال بث مباشر للحديث بشكل مفصل عن كل تفاصيل العملية، والتي أجرتها عند الطبيب مشعل الشمري، وأكدت أن العملية بسيطة ولا تُغير في الشكل، بل أنها تجمل الوجه بشكل طفيف وبدون مبالغة.

@yooshah1234 #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #fyp #تجميل ♬ original sound – Taraneh.zamani

وأكدت أنها أجرت العملية تحت تأثير التخدير الموضعي فقط، وبأنها كانت واعية طوال فترة إجراء العملية، وسردت الخطوات التي قام بها الطبيب من بداية حقنها بالتخدير وصولاً للنهاية، وأكدت أنها شعرت بعد العملية بتورم في جميع أنحاء وجهها، وهذا ما يعتبر طبيعي في الأيام الأولى بعد اجراء العملية.

وتُعد يوشا واحدة من المؤثرات والناشطات الاجتماعيات المشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشارك على الدوام تفاصيل حياتها اليومية مع زوجها وأطفالها، كما أنها اشتهرت بتقديمها لنصائح زوجية وأسرية بعضها لقي الكثير من الجدل، كما أنها واحدة من 6 أخوات مشهورات أيضًا ومعروفات بأسم “بنات السياري”.

وحول الحديث عن التيك توك تابعي أيضًا تيك توكر سعوديات يصرحنّ بتصريحات نارية مثيرة للجدل خلال البث.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية