مشاهير أعلنوا مقاطعتهم لتطبيق تيك توك وتضامنهم مع السعودية

مشاهير أعلنوا مقاطعتهم لتطبيق تيك توك وتضامنهم مع السعودية

مصدر ىالصورة: حساب انستغرام ahlamalshamsi@ daliamubarakofficial@

أعلن عدد من مشاهير الوطن العربي مقاطعتهم لتطبيق تيك توك، على خلفية قيام القيّمين عليه بحذف أي محتوى متعلق بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعدما تمّ تداول خبر مفاده، هل سيتوقف بث تيك توك في المملكة العربية السعودية؟

ias

قرر عدد من النجوم العرب البارزين الوقوف مع المملكة السعودية ومقاطعة تطبيق تيك توك، وإعلان هذا الدعم عبر منصات أخرى. فمن هم أبرزهم؟

أحلام

أعلنت الإماراتية أحلام، تضامنها مع المملكة العربية السعودية، وتقديم الدعم لها عبر نشر صورة عبر حسابها على انستغرام، توضح فيها مقاطعتها لتطبيق تيك توك، حيث علقت على منشورها: “أنا احلام بنت علي بن هزيم الشامسي أعلن تضامني مع أهلنا في السعودية”.
‏واضافت: “كلنا نقاطع تيك توك ،من يتطاول على السعودية حكومة وشعبا يتطاول علينا، ومن لا يحترم شعوبنا وحكامنا لا يستحق منا الاحترام ..انتهى”.

داليا مبارك

اختارت المغنية السعودية داليا مبارك، دعم بلدها الأم، ومقاطعة تطبيق تيك توك، عبر تغريدة نشرتها على موقع X، وكتبت فيها: “طبعاً نقاطع تيك توك ونقاطع أي شي يمس بلدنا بسوء.. السعودية خطططط أحمر”. كما يمكنكِ الإطلاع على تطبيق جاكو يتجه له المشاهير السعوديون بعد مقاطعة تيك توك.

فايز المالكي

يعتبر من أشهر مقدمي البرامج السعودية، فضلًا عن كونه ممثلًا أيضًا، يتابعه 4 مليون عبر حسابه على انستغرام، ويعتبر من مؤثري الوطن العربي، لذا قرر مقاطعة تطبيق تيك توك، على أن يقوم المتابع باستبداله بتطبيق آخر، وكتب في منشور عبر فيه عن رايه بقوله: “عيال السعودية وأبطالها في تطبيق بديل للتيك… ممتاز ومحلي اسمه جاكو والآن قاعد يتصدّر التحميل بالمملكة جربته بنفسي حالياً خاص بالبثوث فقط وتواصلت مع إدارة جاكو وذكرو لي إنهم بينزلون الفديوات”.

سارة الودعاني

قررت خبيرة التجميل والبلوغر السعودية سارة الودعاني، مقاطعة تطبيق تيك توك، ونشر بيان اعتبرت فيه أن الشعب السعودي يحتل المركز الأول في استخدام هذا التطبيق، ومقاطعته من قبلهم، سيؤثر سلبًا على الموقع.

كما جاء في منشور سارة، أن الشعب السعودي لن يقبل هذه الإهانة، بل سيقوم بحملة مقاطعة كبيرة. كما يمكنكِ معرفة أبرز مشاهير تيك توك سعوديين ودورهم في تعزيز بناء مجتمع المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية