من هي المرأة التي يحبها الرجل النرجسي؟

من هي المرأة التي يحبها الرجل النرجسي؟

من هي المرأة التي يحبها الرجل النرجسي؟

من هي المرأة التي يحبها الرجل النرجسي؟ ببساطة هي كل امرأة تمتلك صفات معينة تعزز ثقة الرجل بنفسه وتجعله يشعر بأنه لا يقهر أو لا بديل عنه.

ias

فعندما يجد الرجل النرجسي هذا النوع من النساء يقوم بالمستحيل من أجل اسعادها واراحتها حتى تتعلق به لشدة الهوس وتقوم بكل ما يريده منها من دون تردد حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية. من هنا تعرفي على الحل مع الشخصية النرجسية وكيفية وضعها عند حدّها!

الصفات الشخصية لهذه المرأة

ومن الصفات التي يبحث عنها الرجل النرجسي في المرأة أن تحيطه بأكبر قدر من الاهتمام والتقدير على ما يقوم بفعله، فضلاً أن تتحدث باستمرار أمامه وأمام الاخرين عن الصفات المميزة وما بحمله من جمال.

علامات عدم حب الزوج لزوجته
مصدر الصورة موقع Freepik

كما يشترط الرجل النرجسي على شريكته أن تعامله بشكل فريد و متميز عن غيره من الاخرين وتشعره بالحنان والحب حتى يشعر بقيمته وذاته، كما يميل غالباً إلى التدخل في شؤون المرأة بأدق تفاصيلها.

الرجل النرجسي غالبا ما يجد الإعجاب والحب من الشريك، ولكنه يخسر الرعاية والحب مع الزمن، حيث يواجه الكثير منهم من مشاكل في الحفاظ على العلاقة فهم يعطون الأولوية لسلطتهم. وتعلمي كيفية التعامل مع الزوج النرجسي بذكاء

صفات الرجل النرجسي

وغالبا ما يميل الرجل النرجسي إلى إثارة الشكوك في نفس شريكته حتى يبقى متمكناً من السيطرة عليها، معنوياً وجسديا وفكرياً وتبقى تحت سلطته.

كما يشعر شريكته بالقلق فتصبح الثقة به قليلة ويدفعها دائماً إلى الشعور بالذنب بغية الاعتذار منه، خصوصاً أن شيئاً تقوم به يعجبه.

من هنا على المرأة أن تحذر وتعتني بنفسها وتقدر ذاتها وترجع لثقتها بنفسها، وتحمي نفسها والتوازن من جديد، فهي تستحق رجلاً أفضل من ذلك بكثير. وإطلعي أيضًا على إذا كان الرجل النرجسي يخون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية