المسلسلات العربية المقتبسة.. عرض أزياء على حساب النص

المسلسلات العربية المقتبسة عرض أزياء على حساب النص

مصدر الصورة: حساب انستغرام stephanieatalaofficial@

المسلسلات العربية المقتبسة عرض أزياء على حساب النص، مع تكرار تجربة، هذه المسلسلات، يبدو أن الرتابة، وحشو المشاهد، سمة اساسية فيها.

ias

اعتمدت، الشركات المنتجة، لهذه الأعمال، التركيز على النجوم المشاركة، فضلًا عن اختيار ستايلست، استطاع النجاح في مهمته، إلى حٍد ما، فهل باتت هذه الأعمال مجرد عرض أزياء باهر على حساب النص الأساسي؟ يمكنكِ أيضًا الإطلاع على أحداث مسلسل كريستال الجديد وموعد عرضه

ملابس النجمات تصدرت الترند

مجموعة من الأعمال العربية المشتركة، والمقتبسة عن الأعمال التركية، تم عرضها مؤخرًا، ومايزال بعضها الآخر، مستمر لغاية اليوم، ولعلّ أبرز ما يمكن تذكره من هذه المسلسلات، التي لا تشبه واقعنا العربي، هو ملابس النجمات، اللواتي ظهرن بأبهى حلّة فيها، يمكنكِ مشاهدة بطلات مسلسل ستيليتو بإطلالات أنيقة، فمن برأيك الأجمل؟

من كاريس بشار، ديما قندلفت، رزان جمال، ريتا حرب، باميلا الكيك وستيفاني عطالله، نجماتأخريات، برزن بشدة في الآونة الأخيرة، والسبب، في اختيار إطلالات جمالية، بدت أكثر من رائعة، حتى أصبحت هذه الإطلالات حديث الساعة، متناسين النقطة الأهم، وهي النصوص الغير محبوكة بدقة، فضلًا عن رتابة الحلقات، التي أصابت متابعيها بالملل.

إطلالات لا تطابق واقعنا الحالي

رغم أن إطلالات النجمات، في هذه الأعمال، كانت جذابة، لكنها في الوقت ذاته، لا تمت إلى حقيقة واقعنا بأي شكل من الأشكال، حتى بتنا نرى النجمات، بأفخم الفساتين، التي لا تناسب إلّا الحفلات الكبرى، صباحًا، دون نسيان المكياج الذي كان كاملًا، حتى عند الاستيقاظ!!

الجدير بالذكر، أن هذه الأعمال، استطاعت إيجاد النجمات المثاليات، لتأدية الدور المطلوب، وجذب الإنتباه، بتقديم صورة كاملة، تتضمن الإطلالات الخارجية، التي ما تزال، مصدر وحي وإلهام، للعديد من محبي الموضة.

فهل فعلًا باتت الأعمال العربية المقتبسة، تعتمد الصورة الجذابة على حساب النص الجيد؟ وهل استطاعت أيضًا محاكاة واقعنا العربي بتفاصيله الدقيقة؟ إقرئي أيضًا مسلسل ديستوبيا على شاهد أحداث مشوّقة تستحق المتابعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية