المسلسل السعودي "العاصوف" يُطل في رمضان 2022 بجزءه الثالث

المسلسل السعودي "العاصوف" يُطل في رمضان 2022 بجزءه الثالث

المسلسل السعودي “العاصوف” يُطل في رمضان 2022 بجزءه الثالث

تم التصريح أخيراً عن تواجد مسلسل "العاصوف" السعودي بجزءه الثالث ضمن مسلسلات رمضان لعام 2022، وذلك بعدما تأجل تصويره بسبب ظروف جائحة كورونا.

ias

أعلن الفنان السعودي ناصر القصبي انتهاء عمليات التصوير لمسلسل "العاصوف" بجزءه الثالث، وذلك من خلال تواجده بحفل Joy Awards بالرياض، وعلى الرغم من عدم تواجد مسلسل "العاصوف" ضمن السباق الرمضاني للعام الماضي، إلا أن ناصر القصبي أطل في رمضان 2021 بلوك صعب التعرف إليه من خلال مسلسل "ممنوع التجول".

أحداث الجزء الثالث من المسلسل

تتناول أحداث الجزء القادم من مسلسل " العاصوف" التحولات الاقتصادية والمجتمعية بين فترة 1988 إلى عام 1998م، والتي صاحبتها أحداث حرب الخليج وتحرير الكويت، وإبراز جهود المملكة في تحرير الكويت، كما يُحاكي المسلسل التطور والطفرة العمرانية في نهاية الثمانينات وبداية التسعينيات، والنشاط الاقتصادي الكبير في تلك الحقبة.

استقطاب للوجوه والمواهب السعودية الشابة

تم التصريح عن وجود وجوه سعودية جديدة في العمل، إضافة لشخصيات العمل الأساسية، كما أن العمل قد أتاح الفرصة للشباب السعودي للمشاركة في المسلسل خارج نطاق التمثيل أيضًا، فشارك شبان بالعمل كمساعد مخرج، ومنفذ إنتاج وديكور، محاولين من خلال العمل استقطاب المواهب السعودية في المجال.

يُعتبر مسلسل " العاصوف" بأجزائه من الأعمال التي أحدثت نقلة نوعية في الدراما السعودية، بمزجها بين الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والبيئية عبر الأجيال، وبالحديث عن الأعمال الدرامية التي تناقش حقبة تاريخية في المملكة تذكري"رشاش" أكبر عمل درامي سعودي وأضخم إنتاج لمنصّة رقمية في المنطقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية