مواقف مؤثّرة للمشاهير في موسم الرياض

المشاهير في موسم الرياض

مصدر الصورة: حساب أحلام الرسمي على انستغرام ahlamalshamsi@

المواقف المؤثرة للمشاهير في موسم الرياض الذي انطلق في العشرين من شهر أكتوبر من العام 2021 جعلتهم حديث الجمهور لأسابيع، وعلى الأرجح لم يخطّطوا لها، بل صدرت منهم بطريقة عفويّة.

ias

موسم الرياض 2021 الذي دخل موسوعة غينيس، سيستمرّ للـ 30 من شهر مارس من العام الجاري، وتتخلّله فعاليّات ترفيهيّة متنوّعة، ومنها حفلات لنخبة من أشهر الفنّانين العرب الذين قاموا بمواقف أثّرت بالجمهور كثيرًا.

بكاء أحلام

خلال إحيائها حفلًا في موسم الرياض، أدّت ملكة المسرح أحلام أغنية من كلمات الشاعر مساعد الرشيدي الذي كانت عائلته حاضرة بين الجماهير في الحفل، فوجّهت أحلام إليهم تحيّة، ولم تستطع تمالك نفسها، إذ ذرفت الدموع مع تذكّرها إياه.

رومانسية أصالة وزوجها

تصدّر موقف حصل مع أصالة في حفلها خلال ليالي أواسيس ضمن موسم الرياض الترند، حيث قام زوجها بخطوة رومانسية معها، إذ صعد على المسرح وألبسها فروته بعدما لاحظ أنّها تشعر بالبرد. وسرعان ما حقّق هذا الفيديو انتشارًا واسعًا، وأثّر في الجماهير.

وائل كفوري غير كلمات أغنيته

غيّر وائل كفوري كلمات أغنية "هالبنت القويّة" خلال حفله الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، لتصبح "هالبنت السعوديّة" وقد تمّ توثيق هذه اللحظة في فيديوهات عدّة التقطها الجمهور، انتشرت بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

موسم الرياض حقق نجاحًا كبيرًا في أيامه الأولى، وما زال حتّى اليوم يذهلنا بما يضمّه من فعاليّات مميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية