المطربة السعودية خديجة معاذ تُعلن عن خبر عقد قرانها

المطربة السعودية خديجة معاذ تُعلن عن خبر عقد قرانها

مصدر الصورة: حساب khadijamo3ath_official@

تصدر الترند في السعودية اسم المطربة السعودية خديجة معاذ التي أعلنت عن خبر عقد قرانها من خلال حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

زفّت المطربة السعودية المحبوبة خديجة معاذ بشرى عقد قرانها، لتشارك بهذا الخبر السار متابعيها ومحبيها الذين تداولو الخبر بشكل كبير على منصات مواقع التواصل، وتُعتبر خديجة معاذ واحدة من أشهر مطربات الأعراس في السعودية لليلة تنبض بالحياة.

خديجة معاذ ترد على المهنئين لها

من خلال خاصية الستوري على إنستغرام، نشرت خديجة معاذ على حسابها الرسمي صورة كُتب بها: ” الحمد الله الذي بفضله تؤلف القلوب وبنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله عقد قراني” وأتبعت ذلك أسمها وتاريخ عقد القران الذي كان بتاريخ 7 مايو 2024، متبعة ذلك دعاء قالت فيه:” اللهم أجعله عقدًا تنعقد به سعادتنا”.

ولم تُفصح في المنشورات عن هوية سعبد الحظ، ولكن تداول البعض صورًا من حسابها على موقع سناب شات، حيث ظهرت بإطلالة باللون الأصفر، وتمنى لها جمهورها ومحبيها السعاة مباركين لها معبرين عن فرحتهم لها.

ختامًا يجدر الذكر أن خديجة معاذ تعتبر مطربة من المطربات السعوديات اللواتي يحظيّن بشعبية كبيرة، حيث يتهافت على حضور حفلاتها جمهور واسع من المملكة والخليج.

وحول الأخبار المتصدرة في الآونة الأخيرة لك أن تلقِ نظرة على رسالة إسعاد يونس لياسمين عبد العزبز وأحمد العوضي غير متوقعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية