المقابلة الثانية لبيرس مورغان وباسم يوسف وأبرز ما قيل فيها

المقابلة الثانية لبيرس مورغان وباسم يوسف

مصدر الصورة: حساب انستغرام bassem@

سجّل الإعلامي المصري باسم يوسف حلقته الثانية مع المذيع البريطاني بيرس مورغان، ورغم عدم عرض الحلقة، إلا أنه تم تسريب بعض المقتطفات. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على خبر عن بعد تحطيم حلقة باسم يوسف أرقام خيالية..بيرس مورغان يستغل ضيوفه العرب.

ias

مقابلة ثانية اتّسمت بالمواجهة المباشرة، بعد حلول باسم يوسف ضيفًا للمرة الثانية في برنامج بيرس مورغان ضمن الاستديو، فكيف كانت؟

مواجهة هادئة

نشر الإعلامي باسم يوسف على صفتحه الخاصة، عبر تطبيق انستغرام، صور عن لقائه الثاني، مع المذيع البريطاني بيرس مورغان، هذه المرة في الاستديو ووجهًا لوجه، ورغم عدم صدور الحلقة، التي يعتقد بثها خلال اليوم، تم تسريب عدد من المقاطع المهمة منها، كما علق باسم تحت صوره مع بيرس بقوله: “حوار هادي و طويل عن مشكلة معقدة جدا بعيد عن الافيهات و قصف الجبهات او استجداء الريتش و المشاهدات . محاولة لايصال صورة و فكر مختلف لجمهور لا يسمع وجهة نظرنا على الاطلاق. اتمنى انه يكون حوار يعيش لفترة مش مجرد شئ وقتي اعتقد الحلقة حتتذاع بكرة”. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على لقاء رحمة زين وجهاً لوجه مع بيرس مورغان.

باسم يهدي بيرس زيت زيتون فلسطيني

في لفتة مفاجئة، قدم الإعلامي المصري باسم يوسف، لنظيره بيرس، زيت زيتون من الضفة الغربية في فلسطين، وأكد لبيرس أن هذا الزيت هو الأفضل على الإطلاق، والسبب أن أشجار الزيتون التي يستخلصونها منها، عمرها أكثر من 600 عام، وتنتقل من جيل لآخر، وهو إرث عائلي، باسم في هذه اللفتة، استطاع ايصال رسالته بطريقة مبطنة، عن حق الشعب الفلسطيني بأرضه، والذي يعود لأكثر من مئات الأعوام.

اقتراح واقعي

طرح بيرس مورغان، امكانية وضع الشعب الفلسطيني في مصر، واستقبالهم لشعبها، ليقوم باسم بالرد السريع، حول رغبة الاحتلال بذلك، واعتبره أسوء حل، لأن الشعب الفلسطيني طرد من أرضه، وقام باسم بالإجابة السريعة حول هذه المشكلة، بقوله أن لدى أوروبا 44 دولة، يمكنها استقبال اليهود ووضعهم في مختلف أنحاء الدول، كما أن هناك 55 ولاية في أميركا، يمكن الاستغناء عن فلوريدا التي تشتكي منها الولايات المتحدة دائمًا، واعطائها لليهود.

ازدواجية المعايير

طرح باسم المشكلة الأساسية، والتي تكمن في نظرة الغرب للعرب، وازدواجية المعايير في النظرة لقضايانا، ليقدم يوسف برهانًا، عند سؤاله للذكاء الإصطناعي، الشات جي بي تي، عن حق الشعب الفلسطيني أن يكون حرًا، ليكون الجواب “إنها مسألة معقدة”، على عكس الجواب عندما سأل الذكاء الإصطناعي بحق الشعب اليهودي، ليكون “بالتأكيد”!!

حلقة باسم يوسف مع بيرس مورغان، لم تعرض لغاية الآن، لكن الفيديوهات القليلة المسربة، توضح مدى انتظار المتابعين لها، ومعرفة كيف كانت ردود باسم المتواجد مع نظيره وجهًا لوجه في الاستديو. يمكنكِ الإطلاع أيضًا طبيبة قلب فلسطينية.. معلومات لم نكن نعلمها عن هالة دياب زوجة باسم يوسف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية