أين هو المكان المثالي لتمضية يوم الحب؟

أين هو المكان المثالي لتمضية يوم الحب؟

أين هو المكان المثالي لتمضية يوم الحب؟

أقل من أسبوع على يوم الحب فإليك من ياسمينة جولة مميزة من شأنها أن تساعدك في اختيار المطعم المناسب للاحتفال بهذه المناسبة المميزة.

ias

فلكل امرأة في عيد الحب.. هذا لها! إذ لا يجب أن تقلقي مع اقتراب يوم الحب، إذ نقدم لك سلسلة من أفخم وأشهر المطاعم التي من شأنها أن تقدم لك تجربة رومانسية لا تنسى.

مطعم CLAY

إذ يمكنك والحبيب الاستمتاع بعشاء حميمي مع أجواء رومانسية وإطلالات خلابة في مطعم CLAY الذي يقدم لك تجربة أكثر من رائعة ومميزة مع مزيج فريد من النكهات البيروفية واليابانية.

مطعم CLAY

مقهى  – Drop® في ياس باي

أما إذا كنت تبحثين عن خيار صحي لوجبة نباتية، لا تتأخري واحجزي لنفسك ولمن ترغبين تمضية يوم الحب معه مع مقهى  – Drop® في ياس باي بغية الحصول على فرصة للانغماس في المناظر الخلابة للواجهة البحرية أثناء الاستمتاع بوجبة لذيذة.

Twenty9 Lounge

خيار رومانسي آخر تقدمه لك ياسمينة فلما لا تحتفلين بيوم الحب في فندق ميلينيوم بليس البرشاء هايتس حيث يدعو الفندق الأزواج لقضاء هذه المناسبة المميزة في Twenty9 Lounge ، مع تجربة طعام لا تشوبها شائبة.

إذ  تتميز الصالة البانورامية بشرفة رائعة على السطح مع إطلالات خلابة، وتقدم قائمة عشاء حصرية من 5 أطباق تعد بأمسية رومانسية لا تُنسى.

يمكنك تناول العشاء تحت السماء المرصعة بالنجوم أثناء الاستماع إلى أغاني الحب المفعمة بالحيوية، مما يعد بأجواء رومانسية مثالية.

Twenty9 Lounge

نيكي بيتش دبي

أما إذا رغبت يا عزيزتي في تخليد ذكريات لمدى العمر في يوم الحب لا بد لك من اختيار نيكي بيتش دبي، إذ يدعوك نيكي بيتش دبي إلى الجلوس بين نسيم المحيط والرمال للاحتفال بالحب أثناء تناول الطعام تحت النجوم والاستمتاع بقائمة منسقة، إضافة إلى عدد من العروض الحية الرائعة والمتألقة بغية أن تنغمسي في أجواء ساحرة تضم أزهارًا نضرة وشموعًا محيطة.

نيكي بيتش دبي

مطعم FOGUEIRA

ثم يمكنك دائماً الاحتفال بعشاء يوم الحب في مطعم FOGUEIRA بفندق دلتا باي ماريوت جميرا بيتش والاستمتاع بتجربة Churrasco البرازيلية بالكامل، والتي تشمل السلطات الطازجة وقطع اللحم النضرة والمشاوي والحلويات.

وتكتمل التجربة مع كأس من مشروب العنب الفوار عند الوصول، والديكور الرومانسي وهدية مفاجئة للسيدات وزجاجة من مشروب العنب على الطاولة، ليستمتع بها الضيوف بصحبة أحبائهم.

مطعم جونز

مطعم “جونز”

وفي حال كنت تبحثين عن فرصة لتجربة المأكولات المستوحاة من المطبخين الأميركي والآسيوي، فإن مطعم “جونز”، الكائن في قلب البوليفارد وسط مدينة دبي، هو الوجهة الريادية لخوضك هذه التجربة المميزة، خصوصاً أنه يعِد الضيوف باحتفالات مميّزة بيوم الحبّ مع قائمة من خمسة أطباق أُعدّت خصيصًا لهذه المناسبة.

إذ يحلو الاستمتاع بعشاء رومانسي لشخصَين بين حنايا المطعم الخلّاب فيما تلوح في الخلفية أبراج وسط المدينة المتلألئة.

كما يُمكن للضيوف ارتشاف أطيب الكوكتيلات ومشاهدة برج خليفة ينير سماء الليل، قبل الاحتفال بمأدبة من إعداد الشيف كلفن تشونغ، مستوحاة من مشواره الغني في مجال الطعام.

مطعم بول آند بير

وإذا كان الطعام لغة تعبرين من خلالها عن مشاعرك للحبيب، فقد وجدنا لك الوجهة المثالية للاحتفال بيوم الحبّ!

يستمدّ مطعم “بول آند بير” الوحي من الفرع الرئيسي للمطعم الذي كان يقع في فندق والدورف أستوريا نيويورك، وقد أعدّ للعشّاق تجربة مميّزة من 10 إلى 14 فبراير، إذ لا تكفي أمسية واحدة للاستمتاع بها.

تشمل تجربة العشاء المميّزة عشاءً مؤلّفًا من خمسة أطباق مع المشروبات الفاخرة وسط أجواء رومانسية.

بول آند بير

Eunoia by Carine

أما لخوض التجربة الفرنسية الرومانسية فإن فندق حياة سنتريك جميرا في لا مير الخلاب يعد موطنًا لأحدث رحلة طهي للشيف إيزو آني لمطعم فرنسي مستوحى من البحر الأبيض المتوسط ​​، وتحديدا مطعم Eunoia by Carine الذي يعدك بفرصة للاسترخاء والاستمتاع بإطلالات على المحيط في التراس الخارجي في الهواء الطلق مع إطلالات رائعة من دون انقطاع.

Eunoia By Carine 

وتنتظر وردة كل سيدة تصل لتناول العشاء في 14 فبراير ، مع بدء العشاء من الساعة 6:30 مساءً إلى 10:30 مساءً ، وقائمة خاصة محددة ، مصممة للمشاركة بين الزوجين ، من إعداد الشيف إيزو آني.

فتناولي العشاء تحت النجوم مع إطلالات خلابة على المحيط وأطباق البحر الأبيض المتوسط ​​الفرنسية المبتكرة في أجواء رومانسية للغاية.

مطعم February 30

ولا تنسي تجربة مطعم February 30 الذي يعدك بتجربة مثالية ليوم الحب إذ يمكنك الاسترخاء والاستمتاع مع الحبيب بأجواء الشاطئ المذهلة أثناء تذوق نكهات قائمة من 5 أطباق.

February 30

مما لا شك فيه أنك الان أمام خيارات واسعة تلبي رغباتك كلها، وبالتالي ليست بحاجة إلى القلق حيال كيفية تمضية أمسية يوم الحب بل كل ما عليك فعله هو استعمال مستحضرات تعزز جمالك في عيد الحب وتمضية أجمل الأوقات مع الحبيب أو الشريك.

وفي ما يلي جولة مع ياسمينة على أكثر 10 منتجعات فاخرة لتمضي فيها وزوجكِ لحظات رومانسيّة لا تُنتسى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية