الملكة رانيا تنشر أغنية من احتفالات زفاف الأمير الحسين وتوجه رسالة

الملكة رانيا تنشر أغنية من احتفالات زفاف الأمير الحسين وتوجه رسالة

مصدر الصورة: حساب انستغرام queenrania@

تصر خبر الملكة رانيا تنشر أغنية من احتفالات زفاف الأمير الحسين وتوجه رسالة لكل من الفنانين الذين أهدوا العروسين أغاني منهم راغب علامة ووليد توفيق وملحم زين مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

فقد شكرت الملكة رانيا النجوم الذي أصدروا أغاني لمناسبة زفاف نجلها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل السيف، والذي سيقام في الأول من يونيو المقبل. ويأتي ذلك في اطار نجوم عرب يشاركون الشعب الاردني احتفالاته بزفاف ولي العهد

رسالة شكر

وكان النجوم راغب علامة ووليد توفيق وملحم زين، وعدد آخر من الفنانين الأردنيين قد أهدوا الأمير الحسين وخطيبته رجوة أغاني قبل موعد الزفاف للمشاركة في الاحتفال بالمناسبة السعيدة.

مصدر الصورة: حساب انستغرام queenrania@

فقد علقت الملكة رانيا على حسابها عبر “انستغرام” قائلة: “ما لمسته من محبة صادقة من الفنانين والفنانات الأردنيات والعرب من خلال أعمال قدموها بمناسبة زفاف الحسين ورجوة لا تثمن”. وكنا تحدثنا سابقا عن تفاصيل تكشف للمرة الاولى عن الزفاف الملكي لولي العهد الاردني

وأضافت: “شكرا على كلماتكم وألحانكم ومشاعركم وشكرا للفنان ملحم زين صاحب الصوت العربي الفريد والمنتج الأردني عدنان عوض على هذا العمل المميز”.

النجوم الذين أهدوا الامير الحسين

وكان ملحم زين قد طرح أغنية “قمر حزيران”، التي كُتبت خصيصًا بمناسبة حفل الزفاف الملكي.

وكشف زين أن الملكة رانيا هاتفته وشكرته على الأغنية، لافتًا إلى أنه يشعر بالتشريف في المشاركة بفرحة العائلة الهاشمية، مؤكدًا أنه سيتواجد في كل أفراحهم التي تعني له الكثير.

كذلك، طرح الفنان اللبناني راغب علامة أغنية خاصة احتفالا بالزفاف الملكي كهدية للعروسين في يوم زفافهما. كما طرح النجم اللبناني وليد توفيق أغنية بهذه المناسبة، من كلمات نزار فرنسيس.

يذكر أن الملكة رانيا كانت استعادت على طريقتها ذكريات الامير الحسين قبل زفافه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية