منافسة قوية بين الملكة لايتيزيا وملكات وأميرات السويد في حفل عشاء واحد!

الملكة لايتيزيا وملكات واميرات السويد في حفل عشاء واحد

مصدر الصورة: Cordon Press من موقع Hola

اجتمعت الملكة لايتيزيا وملكات واميرات العالم في حفل عشاء واحد أقيم في القصر الملكيّ في ستوكهولم، على شرف زيارة ملك وملكة اسبانيا إلى السويد، والأهمّ، أنّ جميعهنّ التزم بقواعد الموضة والجمال المفروضة على سيدات البلاط الملكي.

ias

تحرص الملكات والأميرات على التألّق بأفخم الإطلالات في كلّ حدث مهمّ يحضرنه، وهذا ما حدث مساء البارحة في القصر الملكيّ في ستوكهولم، حيث ارتدين ملابس أنيقة وراقية، وبالطبع نسّقنها مع مجوهرات وتيجان أسعارها خيالية.

الملكة ليتيزيا

تألّقت ملكة السويد ليتيزيا بفستان كحلي تزيّنت تنورته بالكشاكش الناعمة وهو من تصميم علامة H&M، كانت قد ارتدته سابقًا للاحتفال بمرور 10 سنوات على زواجها. وقد نسّقته مع تاج "Fleur de lis" الذي قدّمه الملك ألفونسو الثالث عشر في العام 1906 إلى زوجته الملكة فيكتوريا يوجينا.

الملكة سيلفيا

تألّقت الملكة سيلفيا بواحد من أغلى التيجان الملكيّة في التاريخ، وأقدمها، وهو "The Cameo Tiara"، ويقال بأنّه كان للإمبراطورة جوزفين، الزوجة الأولى لنابليون، التي صُنع خصيصًا لها في العام 1908. وقد توارثته أجيال العائلة المالكة السويدية بعدما تزوّجت حفيدة الإمبراطورة جوزفين بأوسكار الأول، ملك السويد والنروج.

الأميرة فيكتوريا

تألّقت الأميرة فيكتوريا بتاج "Aquamarine Kokoshnik"، الذي طلبت الأميرة مارجريت تنفيذه عند زاوجها بولي العهد السويدي جوستاف السادس أدولف. وقد نسّقت الأميرة فيكتوريا هذا التاج مع فستان من تصميم العلامة السويدية Frida Jonsvens.

الأميرة صوفيا

اختارت دوقة فيرملاند، الأميرة صوفيا، التألّق بتاج "Palmette" خلال هذا العشاء، وهو نفسه الذي ارتدته في حفل زفافها، وقد أهداه لها الملك كارل السادس عشر غوستاف والملكة سيلفيا. أمّا فستانها، فهو من تصميم العلامة البريطانيّة Safiyaa، وهو مصنو من قماش الساتان، وتميّز بتصميمه الأنثويّ الناعم.

أخيرًا، نذكّركِ بالاطّلاع على مجوهرات أسعارها خيالية تألّقت بها الأميرات في مختلف المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية