الممثلة التركية هاندا أرتشيل وجه إعلامي لعلامة عطور سعودية شهيرة

الممثلة التركية هاندا أرتشيل وجه إعلامي لعلامة عطور سعودية شهيرة

مصدر الصورة: حساب laverne@

ظهرت الممثلة التركية هاندا أرتشيل كوجه إعلامي لعلامة عطور سعودية شهيرة، والتي بدورها قامت لترويج لعطر “مس لافيرن بلوم”.

ias

يُضاف عطر “مس لافيرن بلوم” وأحدًا من أجمل العطور النسائية من براندات سعودية ستأسرك برائحتها وبثباتها، والذي يتميز بمكوناته العطرية الفواحة والثابته.

تفاصيل العطر الجديد

لقيّ عطر “مس لافيرن بلوم” رواجًا واسعًا بعد إطلاق الحملة الإعلانية التي ظهرت بها الممثلة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل بأنتوثه طاغية ترتدي اللون الوردي وسط باقات الورود، وصمم عطر “بلوم” بروح الأزهار الراقصة وشبهته مصممته بأنه “الرقصة الأولى للربيع”.

ويعتبر العطر من العطور اليومية، حيث أن إفتتاحية العطر مكونة من الورد البلغاري، وأزهار البرتقال، والفلفل الوردي، والياسمين، والورد، وقلب العطر من التوت الأسود، والسوسن، والياسمين، والخوخ، وقاعدته العطرية من: الباتشولي، والكاراميل، والفانيلين، والعنبر، والمسك، ويبلغ سعر العطر 149 ريال سعودي فقط.

تلك ليست المرة الأولى التي تستعين بها علامة “لافيرن” بوجوه شهيرة، فقد سبق لها أن استعانت بعدد من النجوم والمشاهير أمثال: جورجينا رودريغيز، وسارة الودعاني، ولاعب الكرة سافيتش.

وضمن الحملة الإعلانية للعطر الجديد ظهرت هاندا أرتشيل وهي تتحدث عن كلمات تعلمتها باللغة العربية في الرياض، وعن أكثر ما لفتها في السعودية، حيث قالت أنها أحبت القهوة السعودية كثيرًا.

وأخيرًا وبالحديث عن ذلك تابعي هل تتعمد هاندا أرتشيل اختيار إطلالات تظهر نحافتها الزائدة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية