أجمل العطور النسائية من براندات سعودية ستأسرك برائحتها وبثباتها

أجمل العطور النسائية من براندات سعودية ستأسرك برائحتها وبثباتها

مصدر الصورة: حساب إبراهيم القرشي ibrahimalqurashi@

اكتشفي معنا أجمل العطور النسائية من براندات سعودية ستأسرك برائحتها وبثباتها، متغلبة على أجمل العلامات العالمية الشهيرة.

ias

انتقينا لك مجموعة مميزة من العطور الأنثوية الفواحة، من أبرز العلامات التجارية الوطنية في المملكة، والتي تم ابتكار روائحها لتتلائم مع ذوق المرأة الخليجية والسعودية على وجه التحديد، ويمكنك إلقاء نظرة على عطور خريف 2023 من أشهر الماركات العالمية لكل إمرأة تعشق التميّز.

قائمة بالعطور الشتوية الفواحة التي تبعث الدفء

لأننا على أبواب فصل الشتاء فسنعتمد في قائمتنا للعطور على أجمل العطور الشتوية التي تتميز بمكوناتها التي يطغى عليها الخشب، والعنبر، والفانيليا، والصنوبر، والبخور، مما يعطي انطباعًا بدفء هذه الروائح وجاذبيتها، فتعرفي على أسماء ومكونات هذه العطور فيما يلي…

عطر IMPERIAL VALLEY من قصّة

تعتبر علامة قصّة من العلامات التجارية الفاخرة للعطور، والتي تنتشر أفرعها في كلًا من السعودية والكويت، حيث يبلغ عدد أفرعها في المملكة 75 فرعًا حتى الأن، ومن أجمل العطور النسائية لديهم عطر IMPERIAL VALLEY الذي يتميز بثباته العالي وبرائحته المميزة، فمقدمة العطر مكونه من: دافانا، وبرغموت ايطالي، والفلفل الوردي، فيما يتكون قلب العطر من: العنبر الأبيض، والروزماري الإفريقي، والعود، أمما قاعدة العطر فهي مكونة من: المسك، واليذر، والفيتيفير هايتي.

عطر مسك التوفي من درعة للعطور

برائحة مميزة وبثبات عالي يتميز هذا العطر من علامة درعة بنفحات تجمع ما بين الشرق الأصيل والعطور الفرنسية المُبتكرة، ويدمج العطر مكونات مثل الورد الدمشقي، مع لمسات الكراميل الدافئة، والعنبر، مع قاعدة المسك الشرقي الأصيل والصندل، والفانيليا، كما يتوفر لدى درعة مجموعة متكاملة من هذا العطر للجسم والشعر.

عطر فاطمة من نخبة العود

يعتبر عطر فاطمة من أكثر العطور الغربية التي تلقى رواجًا وإقبالًا لدى علامة نخبة العود، وهو من العطور النسائية الجذابة، حيث يتكون من زهرة البرتقال وتوت العليق بالإضافة إلى زهرة الياسمين العربي.

عطر بنك دايموند من إبراهيم القرشي

تتميز علامة إبراهيم القرشي بشعبيتها الواسعة، فلديهم مجموعة واسعة من أجمل الروائح النسائية، واخترنا لك عطر بينك دايموند المكون من زهرة الفاوانيا، والزنبق، وأزهار الكرز، إضافة لقاعدة عطر من خشب الصندل، والمسك الأبيض، والعنبر.

عطر همس من دكنة للعطور

عطر مميز للرجال والنساء، وتمتزج فيه الروائح الشرقية من الياسمين والورد، والعنبر، يتميز برائحته القوية والمُلفته التي تلائم الأجواء الباردة والشتوية.

في الختام، الق نظرة على افضل انواع البخور للعروس وكيفيةاستعمالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية