النجمات الأنيقات بملابس الرياضة بدلًا من الكلاسيكيّة الأنيقة

صور النجمات بملابس الرياضة

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام yasmine_sabri@ وhannahelzahed@

نعرض لك صور النجمات بملابس الرياضة، بدلًا من تلك الكلاسيكيّة الأنيقة التي يشتهرن بارتدائها في العادة بهدف التألّق بإطلالات أنثويّة راقية، ولكن يبقى للقطع المريحة أهميّة في خزانة كلّ منهنّ، كما كلّ امرأة، والتي سبق وأن رأيناها أيضًا ضمن إطلالات النجمات المحجّبات للسفر.

ias

اللافت في الأمر، أنّ هؤلاء النجمات لا يخترنها لممارسة الرياضة فحسب، إنّما لأوقات مختلفة عن ذلك يرغبن خلالها بالتحرّك بالراحة التي لا يشعرن بها عند ارتداء الأزياء الكلاسيكيّة حتّى وإن كانت بقصّات مريحة. فاطّلعي معن على أبرز إطلالاتهنّ الرياضيّة.

ياسمين صبري

تعدّ ياسمين صبري من أكثر النجمات الملهمات بستايلها الأنيق، إذ تحرص في أغلب الأوقات على التألّق بتصاميم كلاسيكيّة وأنثويّة، ولكنّها تعتبر ممارسة الرياضة أمر في غاية الأهميّة لسلامة صحّتها النفسيّة والجسديّة، وخلال ذلك ترتدي ملابس رياضيّة، ويكون الليغينغ هو الخيار الدائم المفضَّل لها، والذي تنسّقه إمّا مع تيشيرت أو بلوزة واسعة أو ضيّقة أو حمّالة صدر رياضيّة. وقد سبق وأن أخبرناك عن التمرين الذي تمارسه ياسمين صبري لتعزيز ليونة جسمها.

هنا الزاهد

من أكثر صور الممثّلة هنا الزاهد التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من قِبَل جمهورها، هي تلك التي نشرتها وهي ترتدي فيها ملابس ريلضيّة، شملت سروال Sweat Pants، حمّالة صدر رياضيّة، وجاكيت قصيرة.

أنتونيلا روكوزو

زوجة للعب ليونيل ميسي هي أيضًا من النجمات اللواتي يلهمن الكثير من السيّدات بلوكاتهنّ الأنيقة، ولكنّها ترتدي في كثير من الأحيان ملابس رياضيّة وتنشر صورًا لها بها، كما في تلك أدناه التي نسّقت فيها الـ Bike Short مع سترة هودي باللون الزهريّ، وحذاء سنيكرز أبيض.

كيم كارداشيان

تقوم كيم كارداشيان بكلّ ما لا يخطر على بال غيرها للفت الأنظار، لدرجة أنّها ارتدت الملابس الرياضيّة مع صندل بالكعب العالي! نعم عزيزتي، كما قرأتِ! ففي الصورة أدناه، نسّقت الليغينغ وحمّالة الصدر الرياضيّة التي ترتديها أي امرأة أخرى لممارسة الرياضة، مع معطف من الفرو وصندل. هل تتجرأين وتقومين بالخطوة نفسها؟

فهل تعتقدين أنّ إطلالة كيم كارداشيان هذه عاديّة، أم أنّها يجب أن تكون من بين أغرب إطلالات المشاهير التي لن ننساها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية