أغرب إطلالات المشاهير التي لن ننساها على الإطلاق

أغرب إطلالات المشاهير

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام machinegunkelly@ وgigihadid@

نعرض لك اليوم أغرب إطلالات المشاهير التي لن ننساها على الإطلاق والتي اعتمدنها في فعاليّات عالميّة، وعرّضتهن لانتقادات سلبيّة كثيرة، وهو أمر كنّ على دراية به بالطبع عندما اخترن اعتمادها.

ias

فلم إذًا يرتدون هذه الملابس الغريبة؟ الإجابة هي إمّا بهدف أن يلفتوا الأنظار ويتصدّر اسمهم العناوين ويحافظون على استمراريّة شهرتهم، وإمّا لإيصال رسالة معيّنة، أو لأسباب أخرى قد تكون متعلّقة بطابع الحدث، أو بالفترة الزمنيّة التي يُجرَى فيها، أو بتزامنه مع ذكرى معيّنة…

إطلالة جيجي حديد في الميت غالا عام 2022

هي من أغرب إطلالات النجمات في الميت غالا 2022، وقد استوحت Donatella Versace تصميم المعطف من الموضة التي عتمدتها النساء في القرن الثامن عشر، وأرفقته مع تصاميم من الجلد أيقونيّة لدى Versace، وهي الكورسيه، سروال الجلد الضيّق والحذاء العالي الساقين بالرأس المدبَّب

ماشين غن كيلي في حفل AMAS

حضر Colson Baker، المعروف باسم Machine Gun Kelly حفل Annual American Music Awards بنسخته الـ 22 التي أقيمت في العام 2022، ببدلة صمّمته دار Dolce & Gabbana خصيصًا له. قصّة البدلة أنيقة، إنّما الغرابة في القضبان التي زيّنتها بأكملها، والتي بدت كأشواك كستها. وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على أفخم تصاميم فساتين سهرة ارتدتها المطربات العربيّات.

بالوما فيث في حفل Fashion Awards عام 2022

اختارت بالوما فايث فستانًا من مجموعة Iris Van Herpen الراقية لخريف وشتاء 2017، تميّز بتصميمه الذي يخلق وهمًا بصريًّا، وهي ميزة ترافق دومًا مجموععات هذه الدار. ورغم فرادة الفستان، إلّا أنّ النجمة تعرّضت للانتقادات السالبيّة، لأنّه لم يتناسب مع شكل جسمها، وخصوصًا الجزء العلويّ منه.

ليدي غاغا بفستان من اللحم

كانت ليدي غاغا في حفل الـ MTV VMA في العام 2010 محور حديث الإعلام أجمع، وذلك لأنّها ارتدت االثوب الأغرب على الإطلاق والأكثر اشمئزازًا، وهو فستان من اللحم الحقيقيّ! رغم مرور 13 عام على هذه اللحظة، إلّا أنّها ما زالت حتّى اليوم من أكثر ما نتذكّره.

وختامًا، لا تتردّدي بالاطّلاع على أجمل وأسوأ أكثر من 10 فساتين سهرة ارتدتها النجمات عام 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية