النجمات وأصابع أقدامهن الغريبة!

نجوميتهن ترسم حولهن هالة من الجمال، قد تكون خاطئة في بعض الأحيان، إذ إنّ قلة من الناس يلاحظون العيوب الخلقية التي تعاني منها بعض النجمات. لهذا السبب تعرفي معنا على أبرز النجمات اللواتي يعانين من التشوهات في القدم:

ias

 

– الممثلة جينيفر غارنر: لا شك أنها من النجمات اللواتي سرقن الأنظار بفضل عفويتها وبساطتها وجاذبيتها، إلّا أنّ البعض يعتبر أنّ الإلتواء الذي تعاني منه في إصبعها الصغير أفقدها القليل من جاذبيتها.

 

(أسنان النجمات… قبل وبعد!)

 

– الممثلة هالي بيري: تعاني هذه النجمة السمراء من حالة نادرة وهي نمو 6 أصابع في قدمها بدلاً من خمسة، وبالرغم من إخفائها لهذه المشكلة من خلال الأحذية المغلقة، إلا أن الصور التي إنتشرت لها خلال إجازتها مع العائلة لفتت الأنظار على ما حاولت إخفائه.

 

-** **عارضة الأزياء نعومي كامبل: تعاني من إنحراف عظمة القدم، وهي حالة مرضية ناتجة عن انحراف ابهام القدم باتجاه الاصابع الاخرى في منطقة تمفصل الاصبع مع عظم المشط الاول.

 

(حب الشباب يغزو بشرة 5 نجمات!)

 

– العارضة العالمية **كيت موس: **بالرغم من جمالها الآخاذ وإحتلالها لأغلب عروض الأزياء العالمية وظهورها على أغلفة المجلات العالمية، إلّا أن أصابعها الغير متناسقة تُفقد إطلالتها عنصر التميز.

 

أوبرا وينفريكالنجمة هالي بيري، تعاني صاحبة أفضل برنامج حواري من ظاهرة ال 6 أصابع في قدمها، ولكن ثقتها العالية بنفسها تمنعها من الخجل من التشوهات الخلقية.

 

(هل تعرّفتِ على أشقّاء النجمات؟!)

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية