نجمات عربيات وعالميات وبناتهنّ بملابس مشابهة، ما أجملهنّ!

النجمات وبناتهن بملابس مشابهة

تلفتنا اطلالات النجمات وبناتهن بملابس مشابهة، فكلّ فتاة تخطو خطى والدتها وتقلّدها في كثير من الأمور، وتعشق ارتداء ملابسها وأكسسواراتها، فمن منّا لم تفتح خزانة والدتها في صغرها وتجرّب ملابسها؟ فإطلالات النجمات الرائعة تشكّل مصدر وحي لمواكبات الموضة، فكيف لن تكون كذلك بالنسبة لبناتهنّ؟

ias

ارتداء الأم والابنة الملابس نفسها هي من الأمور التي تعكس الروابط القوية بين الطرفين، ولذا باتت الكثيرات تقدمن على هذه الخطوة، ومن بينهنّ نجمات عربيّات وعالميّات يخترن ملابس مشابهة لهنّ ولبناتهنّ اللواتي يبدون رائعات بها! إليكِ في ما يلي أبرز الصور التي جمعناها لهنّ.

مايا دياب وابنتها

النجمات وبناتهن بملابس مشابهة
إطلالتان مشابهتان لمايا دياب وابنتها

نشرت مايا دياب صورة جمعتها بابنتها في صفّ المدرسة، حيث ارتدت الاثنتان ملابس مشابهة. فقد لفتت مايا الأنظار بإطلالات ارتدت فيها فوق قميص أبيض، فستانًا أسود بطول الركبة، ضيّقًا من الأعلى ويتّسع من الخصر نزولًا، واختارت لابنتها قميصًا أبيض مع تنورة وكاب بالأسود. وقد أكملت الاثنتان الإطلالتين مع ربطة عنق سوداء.

كايلي جينر وابنتها

تحظى الصور التي تنشرها كايلي جينر لابنتها على الكثير من إعجاب المتابعين، وخصوصًا تلك التي تجمعهما سويًّا وهما ترتديان الملابس نفسها، والتي تبدو فيها الابنة نسخة مصغّرة عن أمّها، ليس من حيث الملابس فحسب، وإنّما أيضًا من حيث براعتها في اتّخاذ أجمل الوضعيات للصور.

نادين نجيم وابنتها

تنشر نادين نسيب نجيم الكثير من الصور التي توثّق اللحظات الرائعة التي تقضيها مع ابنتها، ومن بينها هذه الصورة التي ترتدي فيها الابنة فستانًا من التول مزيّنًا بالنجوم، ومشابهًا لذاك الذي ارتدته نادين ونسّقته مع بلايزر عزّزت جمال إطلالتها. الجدير ذكره أنّ هذه الصورة التُقطت في حفل عيد ميلاد ابنة نادين.

كلوي كارداشيان وابنتها

كلوي كارداشيان هي أيضًا من النجمات اللواتي يعشقن اختيار ملابس مماثلة للتي يرتدينها لبناتهنّ، ونحن لا نتحدّث هنا عن ملابس الرياضة أو فساتين السهرة فقط، إنّما أيضًا عن ملابس النوم. فكم تبدو ابنة كايلي جميلة بهذه البيجاما المصنوعة من الساتان!

نور عريضة وابنتها آيلا

تحظى آيلا ابنة نور عريضة بشهرة واسعة في العالم العربيّ، فهي تدخل قلوب العالم بظرافتها وطريقة تحدّثها مع والدتها. وتنشر نور عريضة في كثير من الأحيان صورًا تجمعها بابنتها، وهما ترتديان الملابس نفسها، كما في هذه الصورة حيث تأخذان قيلوية وترتدي كلّ منهما كنزة هودي زهريّة، والتي تعدّ من الملابس التي تضعف جمالكِ على تيك توك.

كارن وازن وابنتيها

تشارك كارن وازن الكثير من الصور والفيديوهات لابنتيها التوأم مع متابعينها، وتختار لهما دائمًا ملابس مشابهة ترتدي هي بنفسها مثلها أحيانًا، كما في هطه الصورة التي ترتدي فيها كارن فستانًا يجمع بين مختلف تدرّجات الباستيل مشابه للتنورة التي ترتديها كلّ من بناتها. 

نهى نبيل وابنتها

في خطوة لتعكس الرابط القويّ بينها وبين ابنتها، لا تتردّد النجمة نهى نبيل في نشر صورًا تجمعها بها، وأروعها تلك التي تعتمدان فيها الإطلالة نفسها. ومن أجدد الصور لهما سويًّا، تلك التي ترتديان فيها فستانًا من Fendi، الام نسّقته مع حذاء كلاسيكيّ، والابنة مع حذاء سنيكرز أبيض. 

جويل ماردينيان وابنتها

تنشر جويل ماردينيان الكثير من الصور لها ولابنتها، وترتدي الاثنتان في غالبية الوقت ملابس مشابهة، وهذه الصورة دليل على ذلك، حيث ترتدي الاثنتان ملابس رياضة باللون الأحمر بالتصميم نفسه مع حذاء سنيكرز أسود. وقد سبق وأن انتشر فيديو لجويل ماردينيان وهي تحلق شعر ابنتها، والذي أثار جدلًا كبيرًا بين المتابعين. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية