نجمات لبنانيات مرشحات لجائزة Joy awards من برأيك الأفضل؟

نجمات لبنانيات مرشحات لجائزة Joy awards

مصدر الصورة: حساب انستغرام pamelaelkik@ razanejammal@

بدأت قوائم النجوم المرشحين لجائزة Joy awards تظهر وتتشكل ملامحها، ومن بينهنّ نجمات لبنانيّات أبدعن في أعمالهنّ هذا العام على مختلف الأصعدة سواء في مجال التمثيل أو الفنّ أو غيرهما، كما مع نجمات سعوديّات مرشّحات للفوز بجوائز في هذه الفعالية.

ias

تحت عنوان Big time أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن إمكانية الجمهور للتصويت لنجمهم المفضل عبر هواتفهم الذكية، ومع بروز أسماء النجمات اللبنانيات، من برأيكِ تستحق الجائزة؟

باميلا الكيك

من أبرز النجمات المرشحات للجائزة، وأكثرهن منافسة للحصول على اللقب (حسب آراء الجمهور). وتترشح باميلا عن دورها في مسلسل “كريستال”، بعد تأدية شخصية عليا بإتقان وبراعة. ويمكنكِ أيضًا الإطلاع على شكل باميلا الكيك في مسلسلاات سابقة مثّلت بها.

ستيفاني عطالله

أعتقد أن ستيفاني تنافس باميلا الكيك من حيث اتقان الدور والإبداع الذي قدمته في مسلسلهما المشترك “كريستال”، حيث أقنعتنا فاي ببراعة في دورها الأخير، وحازت على أصداء رائعة من المشاهدين، أعتقد أن المنافسة ستشتد بينهما في الجوائز أيضًا، ما رأيك؟

نادين نسيب نجيم

يعتبر اسم نادين نجيم مطروحًا وبقوة في السنوات الأخيرة، لإطلالاتها المتكررة في المواسم الرمضانية وتقديمها شخصيات مختلفة في كل مسلسل، وهو ما شاهدناه في آخر عمل لها “وأخيرًا” حيث قدمت نجيم نقلة نوعية في الشخصية التي أدّتها، ما يجعها منافِسة تستحق الجائزة.

دانييلا رحمة وماغي بو غصن

شخصيتان مختلفتان بمسلسل واحد “للموت” الذي جمع لمدة 3 أجزاء بينهما، وهما مرشحتان للجائزة ذاتها، برأيي أن الاختيار بينهما صعب للغاية، أتوافقيني الرأي؟

رزان جمال

من النجمات المنافسات أيضًا للحصول على الجائزة، النجمة رزان جمال، التي أبدعت في مسلسل “الثمن” وحصدت شعبية لا يستهان بها من قبل المتابعين في العالم العربي.

بعد عرض أسماء النجمات اللبنانيات، برأيكِ من تستحق هذه الجائزة؟ وهل تعتقدين “مثلي” أنّ جميعهن يستحقن لقب “أفضل ممثلة لهذا العام”!! يمكنكِ الإطلاع أيضًا على كاميل فاسكيز محامية جوني ديب تشارك في أحد المعارض بالرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية