النشاطات الرياضية المُفضلة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

النشاطات الرياضية المُفضلة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

مصدر الصورة: وكالة واس SPAregions@

تعرفي على النشاطات الرياضية المُفضلة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والتي تطرق لها خلال حواره مع قناة فوكس نيوز.

ias

شهدنا خلال مقابلة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على قناة فوكس نيوز شفافية وذكاء وحبكة في الإجابه على كل محاور الحوار، حيث أكد مذيع اللقاء أنه من أعظم اللقاءات التي حظي بها في مسيرته المهنية، ولك أن تتابعي أبرز تفاصيل مقابلة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع فوكس نيوز.

رياضات متنوعة يمارسها ولي العهد وهذه الأحب إليه

تناولت المُقابلة الكثير من الموضوعات السياسية والإقتصادية المحلية والعالمية، وضمن إطار الحوار تم التطرق إلى جوانب خاصة من حياة ولي العهد السعودي والمتعلقة أكثر بالنشاطات التي يمارسها في حياته مع أسرته وأصدقاءه، وأجاب ولي العهد بكل شفافية أثناء تجولهم في جزيرة سنادلة في مشروع نيوم.

أجاب ولي العهد عن هذا السؤال بكونه يحب للعب بألعاب الفيديو مع أبناءه واصدقائه لبعض الوقت، أما عن النشاطات الخارجية فهو يفضل المشي، والغوص، والإستمتاع بالطبيعة، كما أنه يمارس رياضات أخرى مثل: الغولف، والبادل، وكرة السلة، ولكنه يعتبر المشي والغوص من اكثر النشاطات المُفضلة لديه.

وتجلى في اللقاء نواحي كثيرة بينت ذكاء وحكمة ولي العهد السعودي التي جعلته يفوز بلقب القائد العربي الأكثر تأثيرًا لعام 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية