أبرز تفاصيل مقابلة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع فوكس نيوز

أبرز تفاصيل مقابلة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع فوكس نيوز

مصدر الصورة: حساب واس spagov@

نطلعك على أبرز تفاصيل مقابلة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع فوكس نيوز، التي ضجت بها جميع الشبكات الإخبارية والإعلامية أخيرًا.

ias

أجرت قناة فوكس نيوز لقاءً تاريخياً مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك في جزيرة سندالة في نيوم، وتم خلال اللقاء التطرق لكثير من التفاصيل المحلية والدولية المهمة، إضافة إلى نواحي شخصية، ولك أن تتذكري أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قد فاز بلقب القائد العربي الأكثر تأثيرًا لعام 2022.

لقاء مليء بالتفاصيل

وصف كبار مذعي قناة فوكس نيوز هذا اللقاء باللقاء الأضخم عبر مسيرته المهنية، حيث لم يحظى بهذا الكم من التفاصيل والأخبار خلال لقاء واحد مسبقًا، وتناول اللقاء قضايا دولية وسياسية كثيرة تعلقت بعلاقة المملكة مع كثير من دول العالم، وأجاب الأمير محمد بن سلمان عن كثير من الأسئلة المتعلقة بالأحداث العالمية، وأشار في حديثه لدور المملكة المهم في دعم السلام في المنطقة.

أما على الصعيد المحلي فقد لفت ولي العهد الأمير محمد بن سلمان النظر إلى التغيرات الكبيرة التي تشهدها السعودية من مختلف الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والثقافية، وأكد أن المملكة العربية السعودية هي أعظم قصة نجاح في القرن الواحد والعشرين، وأشار لكون الشعب السعودي مؤمن بالتغيير وبأنهم هم من يدفعون لذلك.. وبأنه يعتبر نفسه واحدًا منهم، وأضاف أنه يكرس وقته لمتابعة مصالح السعودية وشعبها، وبأن وتيرة التقدم ستستمر بسرعة أعلى… ولن تتوقف أو تهدأ ليوم واحد.

كما تناول حديثه أهداف المملكة، مؤكدًا أن الهدف الحالي هو الوصول بالسعودية إلى الأفضل دائمًا، وتحويل التحديات إلى فرص، لافتًا إلى أن رؤية 2030، هي رؤية طموحة تمكنت من تحقيق المستهدفات بوقت سريع، ويجري حاليًا وضع أهداف جديدة وطموحات أكبر، تتمثل في جعل المملكة ضمن أكبر 7 أقتصادات في العالم.

وعلى صعيد الإنجازات أشاد ولي العهد خلال لقاءه بنمو الاستثمار والإهتمام الرياضي في السعودية، كما نوه إلى الإنجاز السياحي الكبير الذي تمكنت السعودية من تحقيقه، والذي يكمن في جذب 40 مليون سائح، مؤكدًا بأن المملكة تستهدف الوصول إلى 100 و150 مليون سائح بحلول عام 2030، وحول ذلك تعرفي بالأرقام على قطاع السياحة في السعودية يحقق إنجازات اقتصادية ضخمة.

في الختام، وفي إطار حديثنا عن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان تابعي أخر مبادراته من خلال الأمير محمد بن سلمان يُعلن عن تأسيس منظمة للمياه في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية