فنّانات عربيّات اعتمدن ألوان شعر لم تناسبهنّ أبدًا وعرضتهن للسخرية

الوان شعر فنانات عربيات لم تناسبهن

الصورة بعدسة @zobiansaadofficiall من حساب رحمة رياض على انستغرام rahmariadh@

نكشف لك عن الوان شعر فنانات عربيات لم تناسبهن إذ لم تبدو جميلة مع تدرّج البشرة، ولذا عرّضتهنّ لسخرية كبيرة من الجماهير، وربّما لهذا السبب لم يعتمدنها لوقت طويل واخترن ألوان شعر مختلفة لاحقًا. وعلى هذا الصعيد، اطّلعي على تسريحات شعر النجمات في أعراسهنّ.

ias

تتجرّأ النجمات في بعض الأوقات ويعتمدن صيحات جماليّة لا تليق بهنّ، ومن بينها ألوان شعر تقلّل من نسبة جاذبيّتهنّ وأنوثتهنّ، وفي ما يلي، نخبرك عن أبرز من اخترن تدرّجات صبغات شعرت دمّرت جمالهنّ.

نيللي كريم

نتمنّى أن يكون ضوء التصوير هو سبب لون شعر نيللي كريم هذا، لأنّه غير مقبول أبدًا، فإذا دقّقت في الصورة، ستجدين صعوبة في تقبّل التدرّج البرتقاليّ في شعرها!

بلقيس فتحي

لم يناسب لون الشعر هذا الذي اعتمدته بلقيس فتحي تدرّج سمرة بشرتها أبدًا، إذ جعل إطلالاتها تبدو باهتة جدًا ومملّة.

رحمة رياض

صدمت رحمة رياض جمهورها عندما اعتمدت لون شعر البنيّ المائل إلى الأشقر، وفي حين تغزّل بها البعض، اتّفق آخرون على أنّها لم تبدو جميلة بهذه الإطلالة، فأعادت صبغ شعرها بتدرّج آخر بعد أيام لتلفتنا مجدّدًا بجاذبيّتها وجمالها.

نور الغندور

في ربيع العام الماضي، صبغت نور الغندور شعرها بهذا اللون الذي أبعد عنها ملامح الجاذبيّة، فهو بدا باهتًا مع تدرّج بشرتها، ولكنّها بعد فترة تداركت الخطأ الذي ارتكبته، واختارت لونًا بتدرّج أغمق لشعرها.

مايا دياب

رغم أنّ الأشقر بتدرّج البلاتين لا يناسب مايا دياب، إلّا أنّها تعتمده كثيرًا، والصادم في الأمر، أنّ كثيرات من متابعاتها يقلّدنها ويعتمدنه حتّى ولو لم يكن مناسبًا مع تدرّج البشرة.

هيفاء وهبي

الشعر الأسود أو البنيّ الداكن هو الأكثر روعة على هيفاء وهبي، وهي تدرك ذلك تمامًا لأنّها تعتمده في أغلب الأوقات، لكن ذلك لم يمنعها من تجربة ألوان شعر أخرى، مثل الأحمر والنحاسيّ، وكذلك الأشقر الفاتح جدًا الذي لم يلِق بها أبدًا.

وبالحديث عن ذلك، إطّلعي على أضرار صبغة الشعر وأهم النصائح بعد تطبيقها، ولا تهملي أيضًا تطبيق الحيل المنزليّة لتطويل الشعر في أسابيع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية