ألوان ملابس تختارها النجمات السمراوات تضاعف جمالهنّ في الصور

الوان ملابس تختارها النجمات السمراوات

مصدر الصورة: حساب بلقيس فتحي على انستغرام balqeesfathi@

نخبرك عن الوان ملابس تختارها النجمات السمراوات ليبدون أجمل في الصور، سواء تلك التي يتم التقاطها لهنّ في المناسبات، أو خلال العطلات، أو مع أفراد العائلة والأصدقاء. وبالمناسبة، أخبرناك عن دليل ألوان الأقمشة المناسبة لتدرّج بشرتك.

ias

تتميّز النجمات السمراوات بجاذبيّة يُحسدنَ عليها، ويجعلنها ترتقي إلى أعلى مستويّات الروعة من خلال ارتداء أزياء بألوان ينصح خبراء تنسيق الموضة كل من تتمتّع ببشرة سمراء أن ترتديها، والصور التالية ستثبت ذلك.

الملابس باللون الفضيّ

سواء كانت من قماش بتدرّج معدنيّ فضيّ، أو مزيّنة بحبوب الخرز وأحجار بهذا اللون، تعدّ مثالية لكل امرأة سمراء تريد التألّق بإطلالة ملفتة في المناسبات. ولهذا السبب، تعدّ الأزياء بهذا اللون المفضلة لدى فئة كبيرة من النجمات السمراوات.

الملابس باللون الأبيض

تضفي الكثير من الجمال على صاحبة البشرة السمراء، خصوصًا تلك التي تبرز مناطق معينة من الجسم، مثل الذراعين والكتفين والرجلين، ما يجعلها الخيار الأول لدى النجمات السمراوات في فصل الصيف. ولا تنسي قواعد الموضة لارتداء الأزياء البيضاء.

الملابس باللون الأحمر بالتدرج المتوسّط

إذا كنت تتمتعين ببشرة سمراء وتريدين ارتداء ما يعزّز جمالك وجاذبيتك، فإن الملابس بهذا اللون هي الافضل لك، أي التي لا تأتي بتدرّج فاتح جدًا ولا داكن جدًا. سواء فستانًا أنيقًا بهذا اللون، أو بلوزة أنثوية مع سروال، تأكّدي من أنك ستذهلين كلّ من ينظر إليك بروعتك.

الملابس باللون الأزرق الفاتح

تبدو رائعة جدًا على المرأة السمراء، وتضفي عليها لمسات حيويّة وتبعد الملل عن ستايلها. إنّها مثاليّة لها في أيّ وقت من السنة، وستضاعف جمالها إذا اعتمدت معها مكياجًا ناعمًا يبرز جمالها الطبيعيّ.

الملابس بتدرجات النيود

مثالية لصاحبة البشرة السمراء التي تفضّل اعتماد الإطلالات الناعمة والأنيقة، ونجمات كثيرات ممّن يتمتّعن ببشرة سمراء يبدون رائعت في كلّ مرة يعتمدنها فيها.

الملابس باللون النفسجيّ الفاتح

كل نجمة سمراء ترتدي ملابس بهذا اللون، تسحرنا بجمال إطلالتها! فما الذي تنتظرينه لتعتمديها بدورك؟

كثيرات هن النجمات اللواتي في إمكانك أن تستوحي منهن الأفكار، فإطلالات نيرفانا عبدول المميزة ببشرتها السمراء مثلًا، خيارًا رائعًا لك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية