اليسا تحدث ضجة بعد حديثها عن سبب عدم إنجابها

اليسا تحدث ضجة بعد حديثها عن سبب عدم إنجابها

اليسا تحدث ضجة بعد حديثها عن سبب عدم إنجابها

موجة كبيرة من الجدل أثارتها النجمة اللبنانية إليسا في آخر تصريح لها عن السبب الذي يوقفها عن الإنجاب وهذا في برنامج “HiaHub” ضمن فعاليات موسم الرياض.

ias

ومن المعروف عن اليسا أنها جريئة وتكشفت دائمًا عن أخبارها وأسرارها ولا تخجل من قول رأيها بصراحة، وهذا ما قامت به في الجلسة الحوارية التي تحدثت بها عن التجارب والعلاقات العاطفية التي مرت بها.

الطفل ليس سند حقيقي لأهله

تحدتث اليسا عن العلاقات العاطفية التي ندمت عليها والتي اعتبرتها دروس تعلمت منها بحيث قالت:” لا أتحدث عن شيء إلا عن تجربة مررت بها مثل ذهابي لطبيب نفسي وأخذ أدوية اكتئاب لأقول للناس أنتم لستم وحدكم وهذا يبرر قوتي”. أضافت: “هناك علاقات كثيرة ندمت عليها ولكنني تعلمت منها وأصبحت درسا بالنسبة لي”.

أما في ما يخص الأمومة، أشارت الفنانة اللبنانية إن لا علاقة لها بالأنوثة والكمال وأن الثنائي الذي لم يرزقه الله بأطفال لا ينقصه شيء. وأضافت أيضًا أن الطفل ليس سند حقيقي لأهله بحيث قالت بكل شفافية صراحة: “أنا أكره هذه الكلمة لأنني دائماً كنت أسمعها  وأرفض سماعها، إنو لازم تجيبوا ولد ليكون سند لكم بآخرتكم. لماذا متى رأيتي ولد قاعد مع أهله لما كبروا؟” وأضافت أيضًا “كم شفت أهل ماتوا بمأوى العجزة لأن أولادهم تركوهم وسافروا. هذا ليس كلاما منطقيا، هذا موروث إجتماعي، الولد ليس سند”.

تجدر الإشارة أن اليسا قررت أن تكشف أسرارها في وثائقي خاص بحياتها بعنوان “its ok” على منصة نتفلكس العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية