أليشيا كيز تُحيي ذكرى الفنانة السعودية الراحلة عتاب بتقديم أكثر أغانيها شعبية

 أليشيا كيز تُحي ذكرى الفنانة السعودية الراحلة عتاب بتقديم أكثر أغانيها شعبية

مصدر الصورة حساب GoldenFashi@ على تويتر

أعادت المغنية الأمريكية أليشيا كيز ذكريات الشعب السعودي بتقديم أغنية "جاني الأسمر" الشعبية المشهورة للفنانة الراحلة عتاب، وذلك أثناء تواجدها في حفلها الأخير في العُلا.

ias

حققت أغنية "جاني الأسمر" للفنانة السعودية الراحلة عتاب انتشارًا عربيًا وعالميًا واسعًا الأسبوع الماضي بعد تداول فيديو للمغنية الأمريكية إليشيا كيز تُقدم الأغنية كأحد أغانيها المفضلة في العُلا، التي شهدت أيضًا خلال الفترة الأخيرة تصوير الفيلم الهوليودي "قندهار" من بطولة النجم الأمريكي جيرارد باتلر.

تداول واسع للأغنية القديمة

خلال حفل الفنانة الأمريكية إليشيا كيز الأخير في العُلا، أذيعت أغنية "جاني الأسمر" للفنانة السعودية الراحلة عتاب على مسرح مرايا، مما أحيى ذكرى هذه الأغنية وأدى إلى زيادة في البحث عنها عبر الشبكة العنكبوتية، بل وحتى البحث عن سيرة الفنانة الراحلة "عتاب" وأغنياتها القديمة.

تُعد الفنانة السعودية الراحلة "عتاب" من أوائل المطربات في السعودية، والتي اشتهرت بصوتها العذب وبأدائها الاستعراضي الشعبي الذي كان يخطف أنظار الملايين، حيث كانت بداياتها الفنية منذ عام 1966 بأغنية "لا يا بنت" وأدت بعدها العديد من الأغنيات الناجحة والجماهيرية، وانتهت مسيرتها الفنية عام 2007م عن عمر يناهز 66 عامًا بعد صراع مع المرض.

وبمناسبة الحديث عن حفلات العُلا، تابعي خبرالنجم العالمي ليونيل ريتشي متحمس لحفله الثاني في العُلا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية