لهذه الأسباب اختارت علامة Frédéric Malle مجموعة Carnal Flower!

عطر Carnal Flower من توقيع Dominique Ropion

عندما تطلق علامة Frédéric Malle إحدى العطور، فاعلمي جيداً أنه عطر فريد من نوعه إذ إن Frédéric، مؤسس هذه العلامة يعلم جيداً كيفية اختيار صانعي العطور الأكثر براعة فضلاً لتجربته الواسعة التي بدأت عام 1988 مع دار Roure Bertrand Dupont التي اكتسب منها معرفة عميقة عن المواد الخام المستخدمة في تكوين العطور، فضلاً عن إتقان فن شم العطور. والأمر الجدير بالذكر هو أن جدّه Serge Heftler-Louiche الذي ابتكر عطورات علامة Christian Dior شكل مصدر وحي كبيراً لهُ! يطلق Frédéric Malle كل 6 إلى 18 شهراً مجموعة من العطور التي قام أحد صانعي العطور بتكوينها وعام 2005 وقع اختياره على Dominique Ropion الذي نجح بإطلاق مجموعة Carnal Flower التي هي عبارة عن عطر زهري.

ias

(إليك حكاية عطور Frederic Malle)

سبب اختيار Frédéric Malle لمجموعة Dominique Ropion بالتحديد هو قدرتها على منح من يختارها رائحة جذابة ولكن غير مبتذلة، والأهم من ذلكَ وكله هو قدرتها على الحفاظ على مكوناتها الطبيعية لدى اعتمادها. يدخل في مكونات هذه المجموعة عدد كبير من العناصر الطبيعية أبرزها براعم البرتقال، مسك الروم، شمام، جوز الهند، الياسمين والمسك الأبيض.

بلسم للشعر من توقيع Dominique Ropion

أضاف Dominique Ropion إلى مجموعة Carnal Flower التي تستند وتدخل وتكوينها إحدى أصعب العناصر ألا وهي الـ Tuberose أي مسك الروم الدرني، عطر للشعر الذي يتميز بخفته مقارنةً بالعطر الأساسي، الأمر الذي يسمح لعشاق مجموعة Carnal Flower بالإستمتاع برائحة هذه المجموعة خلال فصل الصيف أو إكمال عطر Carnal Flower مع عطر مصمم خصيصاً للشعر.

(تعرفي على عطر "الليل" من Frederic Malle بنفحات العود الشرقي)

بلسم للعناية ما بعد التعرض للشمس من توقيع Dominique Ropion

وللحصول على المزيد من لإنتعاش خلال فصل الصيف، تم إطلاق بلسم للعناية ما بعد التعرّض للشمس الذي من شأنه أن يمنحك شعوراً بالراحة والإنتعاش فضلاً لمجموعة من المكونات الرائعة مثل الياسمين والغاردينيا ومسك الروم الدرني.

إقرأي المزيد: تعرفي على أبرز عطور Frederic Malle وأنجحها بهذا الفيديو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية