إليكِ مجموعة ريبيكا مينكوف لصيف 2016!

من أسبوع الموضة في نيويورك، نتابع عرض أزياء ريبيكا مينكوف، هذه العلامة التي لا يمكن أن تغيب عن هذا الأسبوع والتي تقدّم لنا مجموعتها لصيف 2016.

ias

كالعادة، تأتي تصاميم ريبيكا مينكوف بسيطة أكان في الألوان أو القصات إذ تغيب الزخرفات والأقمشة المطبّعة عنها دائماً لتحلّ مكانها الأقمشة باللون الواحد والقصّات العادية.

إذا أردنا الغوص في تفاصيل هذه المجموعة والقصّات التي ضمّتها، يمكن القول إنّ الفساتين القصيرة والناعمة هي التي سيطرت إذ رأينا تلك بالقصّة المنخفضة على الصدر وبالأكمام الطويلة كما تلك الماكسي أي الطويلة والمطبّعة، هذه النقشة الوحيدة التي ضمّتها هذه المجموعة.

إلى جانب ذلك، لفتتنا الفساتين القصيرة التي تأتي برباط رفيع وبالقصّة المستقيمة كما تلك التي أتت مزيّنة بالشال الرفيع على الرقبة، هذا الأكسسوار الذي شكّل موضة بارزة في صيف 2015 والذي يستمرّ في موسم شتاء 2016 وعلى ما يبدو في صيف 2016.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة الشرائط التي زيّنت الفساتين أيضاً، هذه الشرائط التي برزت في صيف 2015 على قمصان أو التوبات فقد سيطرت توبات الـ Lace up Tops على عالم الأزياء.

ومن هذه المجموعة أيضاً، لفتنا موضة الشورت القصير الذي تمّ تنسيقه مع السترات الواسعة بأسلوب سترات الكيمونو كما موضة الفساتين بقصّة الـ Cut Out التي أتت بنوعيّ قماش، القماش الجلديّ على الصدر والدانتيل عند التنورة.

وأخيراً، لفتتنا موضة التوبات الطويلة التي أتت بقصّة الـ Half Off Shoulders أي بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف في شكلٍ نصفيّ التي تمّ تنسيقها مع السراويل الضيقة الأمر الذي يجعلنا نتساءل عما إذا كانت قصّة السراويل الضيقة ستعود إلى عالم الموضة في موسم صيف 2016؟

إقرأي المزيد: عرض ازياء Jason Wu لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية