مجموعة رائعة من Jason Wu لصيف 2016

يمكن القول إنّ أسبوع الموضة في نيويورك برز فعلياً مع مجموعة Jason Wu التي أتت رائعة ومميّزة وشاملة، الأمر الذي جعلنا نتمنى لو كانت هذه المجموعة هي التي افتتحت أسبوع الموضة النيويوركي.

ias

مرّة جديدة، أكّد لنا المصمّم جايسن وو أنّه يدرك بالفعل كيف يقدّم تصاميم حيويّة ومميّزة وملفتة ولكن أنيقة في الوقت ذاته، فمجموعة Jason Wu لصيف 2016 أتت على قدر التوقّعات ولكن أكثر ما أحببناه فيها هو أنّها شاملة وكاملة إذ أتت لتحاكي جميع السيدات والمناسبات.

فالصيحات والقصات تنوّعت بالفعل في هذه المجموعة فقد رأينا الفساتين والتنانير كما التوبات أما القصّة التي أبدع فيها وو فكانت الكشاكش أي موضة الـ Ruffles لا سيّما التنانير التي أتت مزيّنة بالكشاكش والتي تمّ تنسيقها مع سترات وتوبات بالقصّة ذاتها.

إلى جانب ذلك، لفتتنا كثيراً الفساتين التي بدت وكأنها معاطف على شكل الكيمونو التي أتت مزينة بحزام الكيمونو ولكن التي بدت لنا وكأنها تناسب أكثر موسم الشتاء بسبب قماشها الشتويّ.

ولكن وعلى رغم  استخدام الأقمشة الشتويّة بعض الشيء في هذه المجموعة إلاّ أنّ Jason Wu لم يخيّب آمال محبّي موسم الصيف إذ اختار الأقمشة المطبّعة بالأزهار فقد قدّم بعض اللوكات بهذه الأقمشة.

وإلى جانب هذه الفساتين، لفتتنا أيضاً تلك التي قدّمها وو بقصّة الـ Slip On أي التي تأتي بالرباط الرفيع ولا يمكن ألاّ نسلّط الضوء أيضاً على الإطلالات القويّة والموقّعة بأسلوب الروك التي ميّزت هذه المجموعة أيضاً، هذه الإطلالات التي أتت منسّقة مع الأزياء الجلديّة واللون الرمادي إذ رأينا الشورتات والتنانير الجلديّة مع الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slides.

إقرأي المزيد: مجموعة BCBG MaxAzria لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية