كيف تتم عملية انشاء حساب ابل ستور؟

كيف تتم عملية انشاء حساب ابل ستور؟

لا تقلقي يا عزيزتي فخطوات انشاء حساب ابل ستور سهلة جدا وسريعة للغاية لا تتطلب الكثير من المجهود أو الوقت بل على العكس.

ias

وتذكري أن انشاء حساب ابل ستور يعتبر بمثابة التصريح الرسميّ من شركة آبل الذي يتيح لك استخدام كل خدمات آبل ومزامنة ملفاتك وبياناتك وأخذ النسخ الاحتياطيّة لها، بالإضافة إلى أنّه حساب يتضمّن معلومات الدفع الإلكترونيّة وسجل عمليات الشراء المختلفة. وكنا تحدثنا عن اطلاق أبل نظارتها الذكية الأولى

خطوات انشاء حساب ابل ستور

وكل ما تحتاجين إليه هو بريد إلكترونيّ وإدخال بعض المعلومات الشخصيّة كالاسم والعنوان وغيرها.

كيف تتم عملية انشاء حساب ابل ستور؟

توجد طرق عديدة انشاء حساب ابل ستور وذلك اعتمادًا على الجهاز الذي تستخدمينه لإنشاء الحساب.

انشاء حساب ابل ستور على iPhone وiPad وiPod Touch

عند تشغيلك الجهاز لأول مرة وخلال عمليّة إعداد الجهاز الجديد، سيُطلب منك إدخال بيانات حساب ابل ستور الشخصيّ، ومن هنا يمكنك انشاء حساب ابل ايدي جديد.

فعند سؤالك عن معلومات حساب آبل اضغطي على نسيت كلمة المرور، ثم اضغط على خيار إنشاء حساب ابل ستور مجانيّ. وكنا تحدثنا سابقا عن مواصفات غير مسبوقة في أجهزة الأيفون الجديدة!

ثم أدخلي بعض التفاصيل الشخصيّة التي تشمل الاسم وتاريخ الميلاد، قومي بتحديد البريد الإلكترونيّ وإنشاء كلمة مرور، وحدّدي البلد الذي تتواجدين فيه.

عندها اختاري أحد أسئلة الأمان الموجودة وقومي بكتابة الجواب المناسب لك بحيث يكون سهل التذكّر ثم ستظهر لك الشروط والأحكام وسياسة الخصوصيّة لشركة آبل، فقومي بالموافقة عليها واضغطي التالي.

كيف تتم عملية انشاء حساب ابل ستور؟

انشاء حساب ابل ستور من خلال App Store

توجهي إلى تطبيق App Store. ثم اضغطي على صورة ملف التعريف ضمن التطبيق.

عندها اضغطي على خيار إنشاء حساب ابل ستور جديد على أن تدخلي عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك ثم وافقي على شروط وأحكام آبل.

بعدها، أدخلي اسمك الشخصيّ وتاريخ ميلادك واضغطي على التالي، ثم أدخلي معلومات بطاقتك الائتمانيّة إن كنت ترغبين بالقيام بعمليات الشراء من المتجر لاحقًا، أو يمكنك تخطيّ الأمر.

سيُطلب منك الآن تأكيد رقم هاتفك للمساعدة في تأكيد هويتك، عندها تفقّدي بريدك الإلكتروني لاستكمال عمليّة التحقّق من حسابك.

وفي هذا السياق اكتشفي ميزة مهمة في “آيفون” على الأرجح لا تعرفين عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية