انطلاق فعاليات لحظات العُلا في شهر سبتمبر المُقبل

انطلاق فعاليات لحظات العُلا في شهر سبتمبر المُقبل

مصدر الصورة: حساب AlUlaMoments@

بمجموعة من الفعاليات المميزة تعود لحظات العُلا مرة أخرى هذا العام في شهر سبتمبر المُقبل بأربع مهرجانات وفعاليات مُدهشة.

ias

سيُقدم لأول مرة خلال هذا العام مهرجان الممالك القديمة إلى جانب الفعاليات المُرتقبة، والتي ستكون متنوعة ومتجددة، ومن التجارب المتوقع تجددها هذا العام تجربة سماء العُلا التي تتيح تجربة الطيران الذهبي.

4 مهرجانات متنوعة

ستنطلق فعاليات لحظات العُلا بداية من مهرجان تمور العُلا الذي سيبدأ يوم 16 سبتمبر مستمرًا خلال عُطل نهاية الأسبوع ليوم 8 أكتوبر، ويكتسب مهرجان العلا للتمور أهمية خاصة، لدوره الفاعل في دعم الفرص التجارية للمزارعين والمشترين من خلال مساهمته في زيادة مبيعات التمور سنوياً، عوضًا عن استعراض الحرف اليدوية المتنوعة والفنون المحلية المرتبطة به.

بداية من 22 وحتى 24 سبتمبر سيعود مهرجان “أزمث” لحُلة جديدة، ليُقدم فعاليات متنوعة من الحفلات الموسيقية والفنون والمأكولات على مدى ثلاثة أيام متتالية في اودية صحراء العلا.

كما سيكون ضمن الفعاليات مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء، الذي سيبدأ فعالياته يوم 29 سبتمبر وسيستمر حتى 16 أكتوبر، حيث سيُقدم برامج متخصصة للراحة الذهنية والجسدية والروحانية ضمن خلفية الطبيعة الساحرة لصحراء العُلا، عوضًا عن جلسات اللياقة التي سيقدمها أبرز المدربين المختصين.

تُقدم هذه النسخة لأول مرة مهرجان الممالك القديمة الذي سيقدم تجارب مستوحاة من حضارات يعود تاريخها لأكثر من 7000 عام، استوطنت في الجزيرة العربية، وسيكون موعد هذه الفعالية ما بين 11 حتى 27 نوفمبر من هذا العام.

وبدون أدنى شك سيقدم مهرجان شتاء طنطورة مجموعة رائعة من الفعاليات والتجارب والحفلات بين فترة 21 ديسمبر وحتى 21 يناير من العام المُقبل، وبمناسبة حديثنا عن فعاليات هذا المهرجان تذكري لقاء أشهر مدربي اليوغا في العالم ضمن مهرجان العُلا للاستجمام والاسترخاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية