انطلاق مهرجان ميدل بيست وأكثر من 180 ألف زائر في الأيام الأولى

انطلاق مهرجان ميدل بيست وأكثر من 180 ألف زائر في الأيام الأولى

مصدر الصورة حساب تركي آل الشيخ على تويتر

إنطلق أمس مهرجان ميدل بيست في السعودية وحظي بإقبال كثيف من قبل محبي الموسيقى إذ حصدت أكثر من 180 ألف زائر في يومه الأول.

ias

بعد أن تم الإعلان عن عودة مهرجان Soundstorm بقوة هذا العام في الرياض الذي سيجمع نخبة من نجوم الفن في العالم بالإضافة إلى العروض الدولية بمشاركة مؤدين محليين وإقليمين.

نجوم أشعلوا أجواء المهرجان

يستمر مهرجان ميدل بيست لمدة 4 أيام متواصلة من الحفلات الرائعة مع أبرز نجوم العالم العربي بالإضافة إلى نجوم في عالم الموسيقى الالكترونية، حيث عمد المهرجان إلى تجهيز 4 مسارح هي بيغ بيست، داون بيست، دانس بيست وأندروغراوند بيست، وذلك في منطقة بنبان شمال الرياض لإستقبال أكبر عدد ممكن من الجمهور. اليوم الأول شهد مشاركة من نجوم في العالم العربي هم إليسا وماجد المهندس، محمد حماقي وراشد الماجد.

زيارة مهرجان ميدل بيست لن تكون فقط للاستمتاع بالعروض الفنية، بل ستشكل تجربة فريدة مع قائمة واسعة ومتنوعة من العروض الفنية ومعارض الفن المحلية وعروض ترفيهية على الهواء بالإضافة إلى مطاعم وعربات الطعام المتنوعة.

وهي المرة الثانية التي تقوم فيها الرياض بتنظيم مهرجان ميدل بيست الغنائي الشهير، وأصبح يشكل محط أساسية لمحبي الموسيقى والاستمتاع بالعروض المبهرة,

وتعرفي أيضًا على XP: أوّل مؤتمر للموسيقى في المنطقة سيقام في الرياض لدعم مستقبل الموسيقى ضمن فعاليات مهرجان ميدل بست.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية