انفجار سيارة في كواليس تصوير مسلسل "العائلة"

انفجار سيارة في كواليس تصوير مسلسل "العائلة"

من الحساب الرسمي لشركة الانتاج عبر انستغرام

للأسف، وقع انفجار سيارة في كواليس تصوير مسلسل “العائلة” التركي من دون حدوث أي إصابات من فريق العمل أو النجوم المشاركين في العمل.

ias

فقد أعلنت الجهة المنتجة للمسلسل التركي “العائلة” عن وقوع حادث مؤسف في الكواليس خلال التصوير، وذلك عند تصوير مشهد انفجار سيارة. علماً أننا كنا كشفنا سابقاً عن بالأرقام: الممثلين الأتراك الأعلى أجراً!

اصابات طفيفة

وأكدت الجهة المنتجة عدم تعرض أحد من النجوم أو فريق عمل مسلسل “العائلة” لإصابات خطيرة لكن أصيب بعض الزملاء العاملين، كما استطاعت الفنانة ايبيك تشيشيك أن تنقذ شعرها من الاحتراق في اللحظة الأخيرة.

وبدأت التحقيقات بشأن الأخطاء والإهمال الذي تسبب بالحادثة. وفي سياق متصل، لا تنسي أن تشاهدي الصور الأولى من حفل زفاف كيفانج تاتليتوغ في باريس

علماً أن مسلسل “العائلة” Aile، يتمحور حول رجل يدعى أصلان وهو الفنان كيفانش تاتليتوغ، الذي ينتمي لعائلة سويكان، وهي عائلة لها أصول كبيرة ثم يلتقي بالطبيبة النفسية ديفين وهي سرناي ساريكايا على متن طائرة تجمعهما معًا ويتزوجان.

يضم مسلسل العائلة في بطولته كلًا من كيفانش تاتليتوغ، نور سور، وسرناي ساريكايا، جانان ارغودار، ليفنت ألجين، ونجات إشلر، وأوشان جاكير، أمل جوكسو وأيبيك تينولكاي وآخرين.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة نجوم الدراما التركية: شباب على مشارف الخمسين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية