بالأرقام: الممثلين الأتراك الأعلى أجراً!

بالأرقام.. الممثلين الأتراك الأعلى أجراً

ستكشف لك ياسمينة في هذا المقال من هم الممثلين الأتراك الأعلى أجراً وهذا من خلال عرض المبالغ التي يتلقونها على أعمالهم التمثيلية المتنوعة التي يقدّمونها. 

ias

خلف المُسلسلات التركية التي ينتظر الجميع موعد عرضها لمشاهدتها بكل تشوق وحماسة، هناك أبطال يبذلون الكثير من المجهود ليجعلوا مُسلسلاتهم تحصل على أعلى نسبة مشاهدة، ولكن طبعاً هذا كله مُقابل أجر كبير يفوق الخيال!

كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ هو  أول ممثل تركي عرفته الشاشات العربية بإسم ” مهنّد” في مسلسل ” نور” وحينها تحول الممثل التركي إلى فارس أحلام لعدد كبير جدا من الفتيات العربيات. 

فكيفانش تاتليتوغ الذي بدأت علامات التقدم في العمر الظهور عليه، إكتسب شهرة واسعة وكبيرة بفضل جاذبيته وأناقته، وأدى دور البطولة في العديد من المُسلسلات، مما جعله على قائمة الممثلين الأتراك الأعلى أجراً حيث يصل أجره إلى 18082.31 دولار أميركي عن الحلقة الواحدة!

بيرين سات

بطلة مُسلسل ” العشق الممنوع” والتي عشقتها الشاشات بفضل جمالها الطبيعي والناعم لا تعتبر من أكثر الممثلات التركيات أناقة وجمال فقط، بل هي أيضاً تُنافس زميلاتها وزملائها على لقب الأعلى أجراً!

بفضل براعتها في أداء الأدوار، فازت بيرين بجائزة أفضل ممثلة لعام 2020 وذلك في حفل توزيع جوائز التفاحة الزرقاء ويصل المبلغ الذي تتقاضاه حوالي 12054.88 دولار أميركي!!

بوراك اوزجيفيت

”بقلاوة تركيا” هو اللقب الذي اُطلق على بوراك اوزجيفيت زوج الممثلة التركية فهرية أفجين، فالممثل التركي الوسيم وبطل مسلسل “المؤسس عثمان” يُعتبر من الممثلين الأتراك الأعلى أجراً بحيث يتقاضى ما يعادل 24874 دولارا أميركيا.

توبا بويوكوستن

لا يمكننا أن ننكر أن توبا بويوكوستن التي أدت دور لميس في مُسلسل بائعة الورد هي أجمل الممثلات التركيات، ولكن هذا اللقب ليس الوحيد الذي حازت عليه الأخيرة!

تنتمي توبا ايضاً الى قائمة الممثلات الأتراك الأعلى أجراً إذ تحصل على 23690 دولارا أميركيا.

انجين اكيوريك

انجين اكيوريك الذي يؤدي دور البطولة الى جانب زميلته توبا في مسلسل إبنة السفير يُعتبر أيضاً من الممثلين الأعلى أجراً حيث تقاضى على كل حلقة من هذا المُسلسل ما يعادل 23690 دولارا أميركيا.

وأخيراً، هناك الكثير من قصص حب الدراما التركية الي تحولت الى قصص حب حقيقة وزواج وبعضها أُنهى بالطلاق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية