انفصال وطلاق.. هل سيكمل شهر نوفمبر في تفريق المشاهير؟

انفصال وطلاق هل سيكمل شهر نوفمبر في تفريق المشاهير

مصدر الصورة: حساب انستغرام bosyofficial@ hannahelzahed@

“طلاقات بالجملة” يبدو أن شهر نوفمبر الذي لم ينته بعد، حمل معه بعض الأخبار السيئة، أبرزها طلاق 3 نجمات وفي أيام متتالية، فهل سيستمر في تفريق المشاهير؟ يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على خبر طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي وتفاصيل لم نكن نعلم بها.

ias

أعلنت 3 من مشاهير العرب انفصالهن، ومشاركة الجمهور لخبر طلاقهن، الغريب في الموضوع أن الإنفصال وقع في شهر واحد وفي أيام متتالية، فماذا يخبىء لنا هذا الشهر؟

هنا الزاهد

بعد “صدّ وردّ” والعديد من الشائعات التي طالت الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي، طيلة فترة زواجهما الذي استمر 4 سنوات، أعلنت هنا التي لطالما اعتبرت أن موضوع انفصالها ستشاركه مع متابعيها، وكتبت عبر خاصية “الستوري” عبر حسابها على انستغرام ما يلي: “الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

ويعتبر طلاق الثنائي من أكثر الأخبار الصادمة، خاصًة وأن الشائعات لاحقتهما كثيرًا، ويبدو أنها كانت صحيحة. كما يمكنكِ الإطلاع على هنا الزاهد تتحدث عن الصعوبات التي عاشتها خلال شهر العسل مع أحمد فهمي.

زينب فياض

يبدو أن خاصية “الستوري” باتت المصدر الرئيسي الذي تعتمده أغلب النجمات في مشاركة جمهورهن لخبر طلاقهن!! هذا الأمر ينطبق على ابنة هيفاء وهبي، زينب فياض، التي أعلنت عبر حسابها الرسمي طلاقها من رجل الأعمال اللبناني شعبان فواز، عن طريق اجابتها على أسئلة المتابعين حول خبر الانفصال، لتؤكد بقولها: “كل شي قسمة ونصيب”.

بوسي

رغم عدم صدور أي تعليق من جانب بوسي على خبر طلاقها من مصفف الشعر هشام ربيع، لكنها اكتفت بحذف جميع صورها معه كتأكيٍد منها على خبر الإنفصال.

هذا الطلاق أعلنه هشام ربيع بعد تبرئته من القضية الملفقة له من قبل طليق بوسي السابق، والذي اتهمه بالسرقة بالإكراه والاستيلاء على 8 ملايين جنيه.

واللافت جاء بتصريحات ربيع الذي أكد أنه تفاجأ بتخلي بوسي عنه وعدم الوقوف جانبه بالرغم من أن سجنه كان دفاعًا عنها. وفي السياق ذاته، يمكنكِ الإطلاع على خبر أحمد سعد يثير الجدل بأول رد فعل له بعد رسالة طليقته علياء بسيوني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية