5 أنواع من حمالات الصدر على كل امرأة معرفتها وامتلاكها

انواع من حمالات الصدر على كل امرأة معرفتها وامتلاكها

نخبرك عن انواع من حمالات الصدر على كل امرأة معرفتها وامتلاكها، لتحرص على تميّزها بإطلالات مثالية في كلّ الأوقات، وأيضًا على التحرّك بحرية تامة وتعزيز جمال صدركِ. وبالمناسبة، اكتشفي معنا الحيل الخاصة بحمالات الصدر التي تجعل حياتك أفضل.

ias

كم من مرّة شعرت بأنك لا تريدين سوى الوصول إلى المنزل لخلع حمالة الصدر؟ السبب عزيزتي، أنك ترتدين التصميم غير الملائم منها، ولذا، تعرفي معنا على أنواع عليك امتلاكها وعلى الهدف للّ منها!

الـ سبورت برا

هي الوحيدة التي تتيح لك ممارسة التمارين الرياضية من دون انزعاج، فهي صُمّمت خصيصًا لذلك، على عكس حمالات الصدر التي تأتي محشوة ومزوّدة بسلك معدني وحمالات. كذلك، صُممت لتسمح لصدرك بالتنفّس وتخفيف التعرّق. إذا، تسوّقيها بالمقاس المناسب لك تحديدًا.

السبورت برا لممارسة الرياضة

اضغطي هنا لتسوّق حمالة Reebok x Victoria Beckham من Shopbop

الـ بوش أب برا

ارتداؤها هو من أبرز الحيل للحصول على صدر بمظهر مرفوع ومشدود، فهي صُمّمت لهذه الغاية. ومخطئة إذا كنت تعتقدين أنها مصممة فقط لصاحبة الصدر الصغير، بل إنها أيضًا ترفع الصدر الكبير وتجعل متوازنًا مع مختلف ملامح الجسم.

البوش اب برا ترفع الصدر وتشده

اضغطي هنا لتسوّق حمالة Calvin Klein من Net-a-Porter

الحمالة المزوّدة ببطانة ناعمة

إنها مثالية سواء في الصيف أو في الشتاء، إذ تمنح صدرك مظهرًا طبيعيًا، وتتيح لك التحرّك بكل راحة، سواء ارتديتها تحت التيشيرت الصيفيّة، أو أسفل الكنزة الشتويّة.

ارتدي الحمالة المزودة ببطانة ناعمة للوك مريح

اضغطي هنا لتسوّق حمالة Skims من Ounass

الـ سترايبليس برا

هي منقذتك في مختلف المواقف، وإنها مثالية بشكل خاص لإطلالاتك الصيفية، وكذلك لترتديها تحت فساتين السهرة، لأنها تحسّن مظهر صدرك من دون الحاجة لوضع حمّالات.

السترايبليس برا هي من دون حمالات بارزة

اضغطي هنا لتسوّق حمالة الصدر هذه من Next Online

حمالة الصدر التي تلتصق

هي تلتصق على الصدر وتأتي من دون وصلة في الخلف أو حمالات على الأكتاف، ما يجعلها مثالية للفساتين المكشوفة عند الظهر، لتتألقي بإطلالة في غاية الجاذبيّة. ولهذا السبب، تعدّ من الملابس الداخلية التي لا تستغني عنها النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية