أولى مجموعات Azzi & Osta للأزياء الجاهزة والتصاميم أكثر من رائعة!

اكتشفي جديد Azzi & Osta في عالم الازياء الجاهزة

خلال تواجدنا في العاصمة الفرنسيّة، باريس لمتابعة أسبوع الموضة لصيف 2019 توجّهنا بشوقٍ إلى فندق البلازا أتينيه وذلك لاكتشاف تصاميم Azzi & Osta، العلامة اللبنانيّة الهويّة والعالميّة الإبداع والانتشار.

ias

أولى مجموعات Azzi & Osta للأزياء الجاهزة اكتشفناها منذ أسابيع في باريس وما رأيناه يؤشّر بأنّنا على موعدٍ مع أزياء حيويّة ولكن أنيقة وراقية أيضاً، أزياء صحيح أنّها من ضمن خطّ التصاميم الجاهزة ولكنّها تعكس أسلوب و DNA العلامة بامتياز من حيث الرقيّ في القصّات وضخامتها وأناقة الأقمشة.

فستان اسود رائع من Azzi & Osta لصيف 2019

إنّ هذه المجموعة أتت لتكرّم وتعكس مسيرة الرسامة البولنديّة، تمارا دي ليمبيكا، وقد حملت اسم " البارونة الرسامة" فما رأيناه من تصاميم يشر فعلاً إلى زمن البارونات ويأتي ليظهر لنعكاساً للفنّ من ناحية القصّات التي ترجة فعلاً أسلوب الأرت ديكو الذي تميّز به الأرستقراطيّين في العشرينيات.

ازياء مميزة من Azzi & Osta لصيف 2019

> "هذه المجموعة تحاكي المرأة المتحرّرة، المرأة الرائدة الفريدة وغير التقليديّة في أسلوب حياتها والتي تتميّز بالاستقلالية". > قزي وأسطا

بدلة رسمية مميزة من Azzi & Osta

إنّ كلّ قطعة من هذه المجموعة جسّدت رسومات تمارا الأيقونيّة وعكست الأحجام التي لطالما شكّلت أساساً في صميم DNA وخصائص العلامة كما أتت الأقمشة، من التول واللوركس والشيفون الحريريّ لتؤكّد أنّ المصمّمين قزي وأسطا وإن اختارا تقديم الأزياء الحيويّة، صمّماها بإتقان ورقيّ.

من البدلات الرسمية وحتى الجامبسوت والتايورات والكاب، تنوّعت هذه المجموعة وعكست ألواناً نابضة بالحياة كالأصفر والزمردي والأحمر وذلك إلى جانب الأبيض والأسود طبعاً واللذين لا يغيبا عن مجموعات Azzi & Osta.

إقرأي المزيد: روسيا تلهم Azzi & Osta والنتيجة أزياء فخمة لشتاء 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية